الفنّان احمد سعد

حمد سعد مطرب مصري شاب وموهوب من مواليد القاهرة في 21 أوت سنة 1981.

يعتبر أحمد سعد من أبرز الفنانين الشبان الصاعدين في الساحة الفنية، عشق الفن والموسيقى منذ صغره وقد نشأ في أسرة فنية فشقيقه عمرو سعد يحترف التمثيل وقد التقيا في الشريط السينمائي "دكان شحاتة" حيث ظهر أحمد سعد بصوته وشارك عمرو بالتمثيل، وقد عادا في مسلسل "مملكة الجبل" ليعانقا الإبداع والنجاح.

أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان "أشكي لمين" وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية "حبيبي روحي"، "يوم واثنين" و"عزيز عيني".

وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني الناجحة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان "وحشتني عيونك"، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني "جرحونا"، "كفاية كده"، "كل ليلة" وأغنية "علمني الحب". تميّز أحمد سعد بصوته الدافئ وموهبته الفنية الكبيرة وهي عوامل ساهمت في اعتلاء أحمد سعد سلم النجومية واستطاع أن يشق طريقه في الساحة الفنية بثبات. تم اختيار أحمد سعد لغناء أغنية جينيريك مسلسل "بره الدنيا" بطولة الفنان المصري شريف منير ونخبة كبيرة من الفنانين الآخرين.

صوّر أحمد سعد أكثر من خمسة عشر أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

Advertisement