برنامج ترويجي أسبوعي عن أشخاص يودون الانتقال للعيش و الاستثمار في دبي و يبحثون عن العقارات من شقق سكنية فاخرة و بيوت راقية و عقارات مميزة في المدينة.

يقدم البرنامج بأسلوب تلفزيون الواقع٫ من خلال المشتركين و أخصائي العقارات المعتمد مهند الوادية و المعروف ب THE WOLF OF REAL ESTATE.

يهدف البرنامج للترويج لدبي كمدينة تجذب الناس ليس للعمل فيها لفترات القصيرة و انما للسكن الابدي. فهم منجذبون الى رفاهية العيش٫ الخدمات الراقية و الحديثة للسكان٫ الامان٫ و الرفاهية.

في كل حلقة يقدم البرنامج نموذجا من المشتركين (عائلات عربية/ عائلات أجنبية/ المتزوجين حديثا/ رجال الاعمال الباحثين عن مسكن قرب عملهم/ الباحثين عن مسكن لعطلات, عن مكاتب اقليمية لأعمالهم....)

و يقوم البرنامج على فكرة التعرف على العائلة المشتركة و مواصفات العقار الذي يبحثون عنه. يتم جمع المشترك بخبراء في مجال العقارات٫ و الذين بدورهم يقومون بطرح 3 خيارات: المسكن المطابق للمواصفات/ المسكن البديل/ و مساكن الفائقة للتوقعات.

بعد استعراض العقارات الثلاثة٫ يتم التواصل مجددا مع المشتركين ليقوموا باختيار العقار الذين يودون الاستثمار فيه ان كان معروضا للإيجار أو للشراء.

Advertisement