منتجع باب الشمس الصحراوي في قلب الصحراء..



شاهد الفيديو .. بالضغط هنا


في الحلقة السابعة من برنامج دليلك - الموسم الرابع رحلة ممتعه إلى منتجع باب الشمس الصحراوي في قلب الصحراء..

يقع منتجع باب الشمس الصحراوي في قلب الصحراء.. بالقرب من مدينة دبي الدولية للقدرة.. يمثل ملاذا هادئ للزوار وسط الكثبان الرملية... فالطبيعة الصحراويه هي كل ما تراه العين في المنتجع .. صمم المنتجع كبناء أفقي منخفض .. تحيط به الكثبان الرملية من جميع الاتجاهات.. ومغامرات صحراويه حصرية صممت لنزلاء المنتجع.. مذاقات من مختلف دول العالم..
45 دقيقة فقط هو الوقت الذي يفصل بين متتجع باب الشمس و الحياة الصاخبة في دبي . .. من بين الكثبان الرميلة والامتداد الصحراوي ..
يظهر منتجع باب الشمس من بين الكثبان الرميلية كمدينة قديمة صممت على الطراز العربي التقليدي.. وهي الفكرة التي تم على أساسها إنشاء المشروع .. فوحي المكان ساهم في استلهام الفكره.. وعند مدخل منتجع باب الشمس تدور رحى الزمن.. لتجدوا أنفسكم أمام بوابه خشبية كبيرة .. كبوابة القلاع والحصون العربية القديمة .. أفلاج مائية .. موزعه بعناية بين ممرات اشجار النخيل والاشجار الصحرواية المعمره الاخرى.. حصن طيني عربي قديم.. هذه هي واجهة المنتجع.. فكيف سيكون المنتجع من الداخل؟
الوصف يتعدى حدود المخيلة.. فمنذ اجتيازنا للبوابة .. عشنا التجربة التي تنقلنا لعالم الهدوء... الرقي..الفخامة الممزوجة بعبق الماضي مع رفاهية الحاضر.. وصف مختصر للمنتجع ...

اكتشفوا مع دليلك متعة الاقامة الصحراوية في هذه الحلقة من برنامج دليلك.

Advertisement