حلقة خاصة بين العاصمة أبوظبي و لؤلؤة الخليج دبي

في الحلقة الثامنة من برنامج دليلك - الموسم الرابع جولة خاصة بين العاصمة أبوظبي ولؤلؤة الخليج إمارة دبي .

القسم الاول من الحلقة يتناول فندق السوفتيل داون تاون دبي، حيث يعد فندق السوفتيل داون تاون دبي مناسب لرجال الاعمال والعائلات الاجنبيه والعربية وبالتحديد العائلات الخليجية .. فهو ملاذ للباحين عن الجمال والجودة والتميز ... والإطلالة …
فالفندق بأسلوبه الفرنسي العريق راعى الجانب الجمالي ،، بالإضافة إلى راحة النزلاء.. فندق سوفتيل دان تاون / دبي فيه 350 غرفة و76 جناحاً .. جميعها تتسم بتصاميم هندسية أنيقة، روعي فيها طابع التصميم الفرنسي الانيق ... بالإضافة لإطلالات خلابة على برج خليفة و شارع الشيخ زايد وساحل جميرا.

القسم الثاني من الحلقة يسلط الضوء على فندق Eastern Mangroves Hotel حيث ينقلكم دليلك في جولته إلى إمارة أبوظبي.. والاقامة بجانب محمية القرم .. التي تعتبر واحده من أهم المعالم السياحية في العاصمة أبوظبي..
أبوظبي .. التي جمعت ثقافات العالم على ضفافها وفي صحرائها .. واصبحت مقصدا لكل سائح يريد التمتع بتمازج الحضارات.. حيث يجتمع الهدوء والرقي الممزوج بالاصالة العربية.. . مقصد لرجال الاعمال ..ووجهة لمحبي الطبيعة الهادئة .. ما يميز الفندق هو موقعة وسط غابات القرم..
يبعد 15 دقيقة عن مطارأبوظبي الدولي ..لذا يشكل موقعه عنصر جذَّب لطالبي السفر المريح.. فلو كنت في المدينة تحتاج لخمس دقائق فقط لتنتقل من صخب إمارة أبوظبي النابضة بالحياة الى حياة الهدوء في وسط غابات المنقروف..

Advertisement