منظمة "تحقيق أمنية"، الهوية الوطنية ولقاء مميّز مع الفنّانة المصرية سوسن بدر


في هذه الحلقة من الموسم الثامن لـ"سوالفنا حلوة" الذي تقدمه الإعلامية "مريم أمين" مع فريق البرنامج: إبراهيم البادي، شكران مرتجى، ندى الشيباني، إبتسام أمين، عدنان الحميد وبياريت قطريب يستضيف البرنامج الفنانة المصرية سوسن بدر و اسمها الحقيقي سوزان أحمد بدر الدين، ويطلق عليها لقب "نفرتيتى السينما المصرية" نظرا لتميزها بملامح مصرية "فرعونية".
شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتليفزيونية منها أفلامها "الأبواب المغلقة"، "شمس الزناتي"، "قص ولزق"، "أسرار البنات"، "حب البنات"، "مافيش غير كدة".
ومن أعمالها التلفزيونية "حديث الصباح والمساء"، "لحظات حرجة"، "أصحاب المقام الرفيع"، "الشارد"، "العطار والسبع بنات". وبشخصيتها المرحة شاركت النقاش سفراء طاولة سوالفنا حلوة حول مواضيع جديدة .

موضوع الحلقة الأول حول الأماني والرغبة في تحقيقها. فلكل منا أمنية يرغب في تحقيقها فإذا توفرت الإمكانيات تسارعت خطواتنا إلى جعل هذه الأمنية واقع لنبدأ من جديد بالتفكير في أمنية جديدة، ولكن كيف هو واقع من تملأهم الأماني وتقف الظروف ضدهم في تحقيقها وما هو شعورهم إذا هاجم المرض جسدهم وبدأ الأمل يتلاشى على الرغم من صغر سنهم.
منظمة "أمنية" منظمة غير ربحية ، ما هي أهدافها ؟ وكيف حققت مبتغاها في تحقيق أماني الأطفال؟ وما هي المشاريع التي يخططون لتحقيقها؟ ويستضيف البرنامج ممثل هذه المنظمة الأستاذ هاني الزبيدي عضو مجلس إدارة منظمة "تحقيق أمنية" ليجيب على هذه التساؤلات.

أما موضوع الحلقة الثاني فيتناول موضوع الحفاظ على الهوية الوطنية وتعزيزها وهي غاية نسعى إليها جميعاً، بوصفنا شركاء في حب الوطن، وشركاء في بناء نهضته وتقدمه. لا شك أن الهوية الوطنية هي التي تمنح هذه الشراكة روحها ومعناها. بل لا نبالغ إذا قلنا إن الهوية الوطنية هي التي تهب لنا معنى الانتماء لهذا الوطن الغالي.
سفراء طاولة سوالفنا حلوة بالإضافة إلى ضيفتنا النجمة "سوسن بدر" عبر كلّ عن هويته الوطنية وانتمائه إلى بلده بطريقته الخاصة.

يعرض البرنامج يوم الإثنين 05 -12-2011 الساعة 22:40 بتوقيت الإمارات
يعاد البرنامج يوم الأربعاء الساعة 05:00 بتوقيت الإمارات
ويعاد أيضا يوم السبت الساعة 16:00 بتوقيت الإمارات

Advertisement