يعود مشاهير بحلة متجددة لموسم 2011 على قناة دبي، بحيث تستقبل مقدمة البرنامج (ديالا مكي) ضيوفها داخل الاستوديو و تحاورهم في مواضيع فنية، اجتماعية، صحية، و كل ما يتعلق بالاحداث التي تحصل في دبي و العالم و كواليسها.

يقوم البرنامج على فكرة الTalkshow الاسبوعي ليتحول بذلك الى دليل و مرجع و ساحة نقاش بين ديالا و أهل الفن و المشاهدات العربيات بالدرجة الاولى و المشاهدين الشباب متناولا آخر الاحداث و الانتاجات الفنية من سينما، مسرح، غناء تمثيل و غيرها...

و تستضيف ديالا الى جانب ضيف الاسبوع الرئيسي مجموعة من الضيوف و الاخصائيين في مجال الفن، الاعلام، الازياء، التغذية، الرياضة و الصحة. خلال ساعة تلفزيونية (45 دقيقة) تتنوع فيها التقارير و التغطيات الخارجية و أيضا اللقاءات التلفزيونية.

و سيكون تواصل المشاهدين مع البرنامج ليس فقط من خلال البرنامج انما من خلال استخدام الاعلام الاجتماعي الحديث بصورة فعالة لكي تصل الفكرة بشكل متكامل الى المشاهدين.

يعد البرنامج بمجموعة من ضيوف الفن من الصف الاول. و في الحلة الجديدة من مشاهير، يقدم البرنامج مجموعة من النصائح السريعة السهلة التطبيق في حياتنا اليومية السريعة من قبل الاخصائيين المشاهير، ذلك بالاضافة الى دليل السينما، و توب 5 الاغاني العربية، الكتب و الاماكن.

يمكنكم التواصل مع البرنامج عبر البريد الالكتروني : mashaheer@dmi.ae

Advertisement