بكاء الرجل وعمالة الأطفال .. ولقاء مميّز مع الممثلة اللبنانية كارمن لبس

-





















تستضيف الحلقة الجديدة من برنامج (سوالفنا الحلوة) في موسمه التاسع على شاشة تلفزيون دبي، والتي ستبث غداً الإثنين (19 مارس) وتستضيف الممثلة اللبنانية كارمن لبس صاحبة المشاركات الدرامية المتعددة في المسلسلات: (ابنة المعلم، مالح يا بحر، صلاح الدين الأيوبي) وغيرها من الأعمال التي كرست حضورها في هذا المجال.

وطرحت مريم أمين موضوع الحلقة الأول (بكاء الرجل) مع إبتسام أمين وإبراهيم البادي وندى الشيباني وعدنان الحميد وبياريت قطريب وعبد العزيز أحمد، على اعتبار أن البكاء للنساء فقط وأن الرجل لا يحق له أن يبكي، لأن ذلك يقلل من قيمته وقدره، فمتى يبكي الرجل، وما الذي يبكيه..؟!

وإلى موضوع الحلقة الثاني (عمالة الأطفال) بمشاركة الطفل معتصم ضحية الفقر والعمل المبكر، وذلك للحديث عمن أجبرتهم الظروف على التوقف عن اللعب فتخلوا عن طفولتهم سعياً وراء لقمة العيش، للممارسة أعمال الكبار بشروط السوق فتعرضوا للعنف والقمع حتى أصبحوا بحق أطفال الشقاء والحرمان، فلم يعرفوا شيئاً عن طفولتهم بعد أن تركوا الدراسة نتيجة الظروف الأسرية الصعبة للعمل في ورش الرخام والمحاجر وإصلاح السيارات، ومن ضمن هؤلاء الأطفال الطفل معتصم الذي جاء من سوريا مع أسرته لزيارة أحد المقارب ولكن انتهى بهم الحال إلى خوض تجربة عمل طفلهم الصغير.. فما هي قصة معتصم الكاملة..؟!

ومع مقولة هل أنت مع أو ضدّ تضاربت الأراء واختلفت لتحتدم المنافسة التي حفلت بالكثير من المرح والتسلية لفريق سوالفنا حلوة على قناة دبي.

يبث برنامج (سوالفنا حلوة) حصرياً على شاشة تلفزيون دبي، كل إثنين الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأربعاء الساعة: 05:00 والخميس الساعة: 16:00 بتوقيت الإمارات، كذلك متابعة هذه الحلقة في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement


H