التدرب على الارتجال والطفل ولحظات الموت .. ولقاء مميّز مع الفنّان السعودي فهد عامر

-





















تستضيف الحلقة الجديدة من برنامج (سوالفنا الحلوة) في موسمه التاسع على شاشة تلفزيون دبي، والتي ستبث غداً الإثنين (23 أبريل) الفنان السعودي فهد عامر الذي تحدث في البداية عن قراره في تركيز نفسه فنياً من خلال الأغنية التراثية القريبة من الناس واصفاً الفن بالهواية التي لا يجهد نفسه من أجلها، مؤكداً أنه قنوع وغير متسرع في قراراته الفنية نافياً في الوقت نفسه أن يكون ضد التنويع، معتبراً أن الجمهور هو الذي يحفزه ويشجعه دائماً على تقديم الأفضل.

وطرحت مريم أمين موضوع الحلقة الأول (التدريب على الإرتجال والكوميديا) مع شكران مرتجى وابراهيم بادي وابتسام أمين وعبد العزيز أحمد وندى الشيباني وعدنان الحميد، بحضور كل من: علي السيد وطارق غوشة واسماعيل صالحي من الإمارات من (DUBOMEDY ART SCHOOL) والذين تحدثوا عن حاجة الإرتجال الى خيال واسع وعفوية وجرأة ليتمكن الطالب من مواجهة الجمهور، في الوقت الذي خضع فريق سوالفنا مع الضيوف الثلاثة لجلسة تدريب مرحة كشفت لجوانب عديدة من شخصيتهم لكن ما أبرز ما كشفه الإرتجال في شخصية مريم..؟! وهل صحيح أن مدرسة الإرتجال تحول أكثر الناس خجلاً إلى أفضل الناس، وهل أفضل فناني الكوميديا هم بالأصل خجولون، وهل يمكن للمذيعات الخضوع لهذا البرنامج لمساعدتهم على تخطي رهبة الكاميرا..؟!

وناقش فريق سوالفنا موضوع الحلقة الثاني (الطفل والموت) والذي ناقشه الفريق بحضور عصام محمد عبد الحميد من مصر والذي استذكر بدوره اللحظات الصعبة التي رافقت خبر موت والده ولحظات الوداع والتأثيرات النفسية، لكن هل من المفروض توعية الولد وتأهيله لمواجهة هذا الموضوع، وما هي أفضل الطرق لتبسيط فكرة الموت واحتواء الطفل بعد الفاجعة، وهل من الأفضل حرمان الولد من حضور جنازة والديه أو أقاربه؟

ومع مقولة هل انت مع او ضدّ (الشركة ما فيها بركة) اختلفت الأراء وتنوعت لتحتدم المنافسة في لعبة الكرة التي حفلت بالكثير من المفاجآات لفريق البرنامج.

ومع مقولة هل أنت مع أو ضد (الشركة وما فيها بركة) تضاربت الأراء واختلفت لتحتدم المنافسة في لعبة الكرة والتي حفلت بالكثير من المرح والتسلية لفريق سوالفنا حلوة على شاشة تلفزيون دبي.

يبث برنامج (سوالفنا حلوة) حصرياً على شاشة تلفزيون دبي، كل إثنين الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأربعاء الساعة: 05:00 والخميس الساعة: 16:00 بتوقيت الإمارات، كذلك متابعة هذه الحلقة في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement