(حول سوريا مع زينة يازجي) على شاشة تلفزيون دبي ..التصورات المستقبلية والمواقف المتعددة..

-





















الحلقة الميدانية الرابعة من برنامج الشارع العربي تحمل عنوان: (حول سوريا مع زينة يازجي)، وتفتتح بتقرير خاص حول حلم مواطن سوري بعودة الإستقرار إلى بلده، فيما تتناول الأجزاء الثلاثة لهذه الحلقة الخاصة التي صورت في بيروت، الأزمة السورية من زوايا مختلفة، أوضح من خلالها الضيوف مواقفهم ورؤاهم للأزمة وتصوراتهم المستقبلية.

وتستضيف زينة يازجي كل من: إيلي الفرزلي نائب رئيس البرلمان اللبناني السابق، وحسين عودات عضو المكتب التنفيذي لهيئة التنسيق المعارضة، ولؤي حسين رئيس تيار بناء الدولة في سوريا، وعمر ادلبي عضو المجلس الوطني السوري وبولس مطر مطران بيروت للموارنة، وعماد الحوت نائب في البرلمان عن الجماعة الاسلامية.

كما سيتم في هذه الحلقة عرض مجموعة كبيرة من الآراء المختلفة من سياسيين ومحللين منهم: شريف شحادة وحيان سليمان وحازم صاغية ونهاد المشنوق وسواهم، في الوقت الذي تتضمن الحلقة آراء متعددة من الشارعين السوري واللبناني، وتقارير حول أوضاع اللاجئين ومشاكل الحدود الأمنية بين لبنان والإعلام اللبناني وتعامله مع الحدث السوري، مع أبرز المتحدثين مروان شربل وزير الداخلية اللبناني.

تبث حلقة (حول سوريا مع زينة يازجي) على شاشة تلفزيون دبي، مساء الأحد (19 فبراير) الساعة: 22:40 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:40 بتوقيت غرينتش، فيما ستكون الإعادة يوم الإثنين (20 فبراير) الساعة: 19:00، والثلاثاء (21 فبراير) الساعة: 05:00 بتوقيت الإمارات. للتواصل والتفاعل مع البرنامج صفحة البرنامج على فيسبوك بعنوان: الشارع العربي أو (Arab Street)، ومن خلال تويتر عبر (@zyazigi)، ويمكن متابعة الحلقة في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement


H