)الشارع العربي مع زينة يازجي) في حلقة خاصة وأقوى اللحظات في عمر البرنامج

شاهد الحلقة بالضغط .. هنا ....

أطل برنامج "الشارع العربي مع زينة يازجي"، هذا الأسبوع، على جمهوره، مع بداية العد العكسي للسنة الجديدة، عبر حلقة خاصة يعود من خلالها إلى طائفة من أقوى اللحظات التي طبعت المشاهدين على امتداد ما يقارب العام من عمره التلفزيوني الحافل على شاشة تلفزيون دبي.

ويرجع البرنامج بشريط الزمن عشرات الحلقات إلى الوراء لاستذكار محطات استثانية ومواقف فريدة ولحظات خاصة جداً عاشها الجمهور مع المواطن العربي عبر مختلف الشوارع العربية التي حطت فيها كاميرات البرنامج، ومع قائمة طويلة لضيوف كبار تعاقبوا على الظهور عبره، وكان من ضمنهم رؤساء على شاكلة، الرئيس التونسي؛ منصف المرزوقي، والرئيس الفلسطيني؛ محمود عباس أبو مازن، ورئيس إقليم كردستان العراق؛ مسعود برزاني، إلى جانب شخصيات رفيعة وأسماء مثيرة للجدل ومرموقة في المشهد العربي والعالمي، على صعيد الفكر والسياسة وصناعة القرار، مثل: نبيل العربي، إحسان أوغلو، ضاحي خلفان، سهى عرفات، أحمد شفيق، محمد دحلان، برنارد هنيري ليفي، راشد الغنوشي، خيرت الشاطر، صلاح عبد المقصود، أدونيس، جلال العظم، ميشيل كيلو... وغيرهم من كبار الشخصيات الذين طرحت، زينة يازجي، عليهم مختلف الأسئلة الصعبة المتصلة بالخبايا والأحداث والقضايا التي يتحرك على وقعها الشارع العربي.

وتمكن "الشارع العربي مع زينة يازجي"، منذ انطلاق بثه على شاشة تلفزيون دبي، من لفت انتباه قطاعات واسعة من المشاهدين ومن صناعة الحدث الإعلامي على الصعيد العربي. ومع إشرافه على إتمام سنة من عمره، يكون البرنامج بذلك قد بلغ مبلغ نجاح وانتشار جماهيري مكنه من إحراز مكانة مرموقة ضمن أقوى وأهم البرامج الحوارية العربية.

بثت هذه الحلقة على شاشة تلفزيون دبي، مساء الأحد (23 ديسمبر) الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، فيما الإعادة يوم الإثنين (24 ديسمبر) الساعة : 19:00، والثلاثاء (25 ديسمبر) الساعة : 05:00 بتوقيت الإمارات، وللتواصل والتفاعل مع البرنامج صفحة البرنامج على فيسبوك بعنوان: الشارع العربي أو (Arab Street)، ومن خلال تويتر عبر (@zyazigi)، ويمكن متابعة الحلقة في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement