إياد علاوي رئيس قائمة العراقية ضيف برنامج (الشارع العربي مع زينة يازجي)..

شاهد الحلقة بالضغط .. هنا ....

التقى برنامج (الشارع العربي مع زينة يازجي) على شاشة تلفزيون دبي، مساء الأحد (24 فبراير)، إياد علاوي، رئيس قائمة العراقية، وأحد أبرز الشخصيات المعارضة لسياسات رئيس الوزراء العراقي، نور المالكي.

ويناقش البرنامج مع ضيفه أهم المواضيع المتصلة بالراهن السياسي المتأزم في العراق، كما يثير أعقد الملفات الداخلية محل الجدل بين مختلف مكونات الطيف السياسي العراقي.

ويتحدث، علاوي، في المقابلة عن موقفه من تطورات الأزمة السياسية العالقة في البلاد منذ شهور طويلة دون بوادر انفراج قريب، خاصة بعد احتجاجات الأنبار الأخيرة، التي جاءت لتسكب مزيداً من التوتر في أجواء الاحتقان بين فرقاء المشهد السياسي.

بثت هذه الحلقة على شاشة تلفزيون دبي، مساء الأحد (24 فبراير) الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، فيما الإعادة يوم الإثنين (25 فبراير) الساعة : 19:00، والثلاثاء (26 فبراير) الساعة : 05:00 بتوقيت الإمارات، وللتواصل والتفاعل مع البرنامج، صفحة البرنامج على فيسبوك بعنوان: الشارع العربي أو (Arab Street)، ومن خلال تويتر عبر (@zyazigi)، ويمكن متابعة الحلقة في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement


H