فندق الأرياف الأوروبية بوسط دبي ورياضة الغولف وعشاء فريد بمطعم NINTEEN


تبحث هذه الحلقة من برنامج (العنوان) عن الفندق الذي يوحي أنه في الارياف الاوروبية و كأنه يبعد عن مدينة دبي ألاف الاميال مع العلم انه يبعد فقط 10 دقائق عن الوسط التجاري.

أنه الفندق الذي يجمع هناء العيش، الرقي و النادي الخاص بواحدة من أفخر أنواع النشاطات و هي رياضة الغولف.

تقوم عائشة بتجربة الفندق من خدمات و غرف.

أما الVIDEO BLOGGER لهذا الاسبوع تقوم بحضور عشاء فريد من نوعه و هو BATTLES OF THE CHEF في مطعم NINTEEN حيث يدعى اليه أمهر الطهاة في المدينة للتنافس بتقديم الافضل من نفس المكونات.

و يستدعي البرنامج المصور فاروق الهبر و الذي شارك في مسابقات عالمية و المتخصص بالسفر و الرحلات، بالتقاط مشاهد من صبح مدينة دبي و الابراج في منطقة المارينا كما تبدو من خلف الهضاب الخضراء للADDRESS MONTGOMERIE

و في هذا الموسم يعتمد البرنامج على سلسلة من المواقع الاكثر حداثة و غرابة في دبي كما ينطلق البرنامج أيضا ليقوم بتغطية الامارات كافة من أبوظبي الى الفجيرة و راس الخيمة و الشارقة و العين و عجمان بحيث يكون دليلا مفيدا عن الامارات.

و في الموسم الجديد أيضا يعتمد البرنامج على مشاهدي الحلقات عبر الFACEBOOK و التواصل معهم عبر TWITTER حيث يقوم تحديث اجندة الفعاليات و النشاطات و الاماكن المقترحة لزيارتها و ذلك لتشجيع و ترويج قطاع الساحة..

ويعتمد الموسم الجديد من برنامج (العنوان)، على سلسلة من المواقع الأكثر حداثة وغرابة في دبي، كما ينطلق ليقوم بتغطية الامارات كافة من أبو ظبي إلى الفجيرة ورأس الخيمة والشارقة والعين وعجمان بحيث يكون دليلاً مفيداً عن الإمارات، كما يعتمد البرنامج على مشاهدي الحلقات عبر ال(FACEBOOK) والتواصل معهم عبر (TWITTER) حيث سيقوم بتحديث أجندة الفعاليات والنشاطات والأماكن المقترحة لزيارتها لتشجيع وترويج قطاع السياحة.

يبث برنامج العنوان على تلفزيون دبي، كل أحد الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 16:00 بتوقيت غرينتش، والاعادة يوم الاثنين الساعة: 12:30، والجمعة الساعة: 17:30، والثلاثاء الساعة: 6:30، والساعة: 00:00، السبت الساعة: 13:00 بتوقيت الإمارات، كما يمكن متابعة حلقات البرنامج الجديد في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement


H