مواكبة انطلاق موسم سباقات الخيل بزيارة فندق الميدان

-





















تواكب الحلقة الخامسة برنامج العنوان الذي تقدمه الإعلامية عائشة نصيب انطلاق موسم سباقات الخيل وكأس دبي العالمي، حيث يسلط ا الضوء على فندق الميدان، الفندق الحصري المضيف لفعاليات هذا الموسم.
ويستطلع البرنامج التفاصيل التي كانت وراء الحداثة والجدران لأحد أضخم فنادق العالم، وكيف تم إنجاز بناءه في سنة واحدة فقط؟
تقوم عائشة بتجربة الفندق من خدمات و الغرف، كما تستدعي شميم كزباوي مدونة الفيديو للقيام بتجربة الجناح الرئاسي و الذي يفوق الخيال.
و في دعوة الغداء، أفخر مطعم ستيك في المدينة PRIME ينضم الى الميدان و عائشة في دعوة خاصة جدا مع الشيف أشلي.

و في هذا الموسم يعتمد البرنامج على سلسلة من المواقع الاكثر حداثة و غرابة في دبي كما يستعد البرنامج أيضا لتغطية الامارات كافة من أبوظبي الى الفجيرة و راس الخيمة و الشارقة و العين و عجمان بحيث يكون دليلا مفيدا عن الامارات.

و في الموسم الجديد أيضا يعتمد البرنامج على مشاهدي الحلقات عبر الFACEBOOK و التواصل معهم عبر TWITTER حيث يقوم بتحديث اجندة الفعاليات و النشاطات و الاماكن المقترحة لزيارتها و ذلك لتشجيع و ترويج قطاع الساحة..

يبث برنامج العنوان على تلفزيون دبي، كل أحد الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 16:00 بتوقيت غرينتش، والاعادة يوم الاثنين الساعة: 12:30، والجمعة الساعة: 17:30، والثلاثاء الساعة: 6:30، والساعة: 00:00، السبت الساعة: 13:00 بتوقيت الإمارات، كما يمكن متابعة حلقات البرنامج الجديد في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement