العنوان لأول مرة في العاصمة أبو ظبي ولقاء حصري مع الشيف العالمي JUAN AMADOR

-





















العاصمة أبو ظبي لأول مرة في برنامج العنوان في حلقته السابعة حيث تقوم الإعلامية عائشة نصيب بزيارة العديد من مناطقها ، كجامع الشيخ زايد وتستطلع أضواء العاصمة في الليل.

ويجري البرنامج مقابلة حصرية مع الشيف العالمي JUAN AMADOR الحائز على 3 جوائز ميشلان و ذلك بمناسبة افتتاحه لاول مرة في الشرق الاوسط مطعم AMADOR العالمي.

أما في فقرة التصوير، فيستضيف البرنامج المصور فاروق الهبر الذي يقوم بتوثيق أضواء العاصمة أبو ظبي في الليل، أما شميم فتقوم باختبار أجواء و خدمات فنادق رجال الاعمال.

و في هذا الموسم يعتمد البرنامج على سلسلة من المواقع الاكثر حداثة و غرابة في دبي كما يستعد البرنامج أيضا لتغطية الامارات كافة من أبوظبي الى الفجيرة و راس الخيمة و الشارقة و العين و عجمان بحيث يكون دليلا مفيدا عن الامارات.

و في الموسم الجديد أيضا يعتمد البرنامج على مشاهدي الحلقات عبر الFACEBOOK و التواصل معهم عبر TWITTER حيث يقوم بتحديث اجندة الفعاليات و النشاطات و الاماكن المقترحة لزيارتها و ذلك لتشجيع و ترويج قطاع الساحة..

يبث برنامج العنوان على تلفزيون دبي، يوم الأحد 04-03-2012 الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 16:00 بتوقيت غرينتش، والاعادة يوم الاثنين الساعة: 12:30، والجمعة الساعة: 17:30، والثلاثاء الساعة: 6:30، والساعة: 00:00، السبت الساعة: 13:00 بتوقيت الإمارات، كما يمكن متابعة حلقات البرنامج الجديد في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement


H