الوجهات الجديدة للشباب العاملين في مجال الاعمال و الفنون و الإعلام في دبي

-





















في الحلقة الثامنة من العنوان، تزور عائشة نصيب مقدمة البرنامج كل من THE PAVILION, MAKE بمناسبة أسبوع الفنون و التصميم في دبي.

وتجول كاميرا البرنامج أرجاء المعرض الفني و الفندق الذي صمم على طريقة منزل اماراتي في البستكية و هو XVA GALLERY & HOTEL

أما ضيف الحلقة فهو المصمم الاماراتي العالمي خالد الشعفار الذي نالت تصاميم مفروشاته المستوحاة من التراث الاماراتي تنويها في كل من طوكيو و أوروبا.

و في فقرة التصوير, يكلف البرنامج المصورة زينب مهدي بمهمة التقاط نبض الحياة عند الصباح الباكر في منطقة الJBR التي تجمع بين السياحة، السكن و الاعمال.

و في فقرة المطاعم ينصح العنوان بتجربة المطبخ الاسكندينافي في مقهى MAKE

و في هذا الموسم يعتمد البرنامج على سلسلة من المواقع الاكثر حداثة و غرابة في دبي كما يستعد البرنامج أيضا لتغطية الامارات كافة من أبوظبي الى الفجيرة و راس الخيمة و الشارقة و العين و عجمان بحيث يكون دليلا مفيدا عن الامارات.

و في الموسم الجديد أيضا يعتمد البرنامج على مشاهدي الحلقات عبر الFACEBOOK و التواصل معهم عبر TWITTER حيث يقوم بتحديث اجندة الفعاليات و النشاطات و الاماكن المقترحة لزيارتها و ذلك لتشجيع و ترويج قطاع الساحة..

يبث برنامج العنوان على تلفزيون دبي، يوم الأحد 11-03-2012 الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 16:00 بتوقيت غرينتش، والاعادة يوم الاثنين الساعة: 12:30، والجمعة الساعة: 17:30، والثلاثاء الساعة: 6:30، والساعة: 00:00، السبت الساعة: 13:00 بتوقيت الإمارات، كما يمكن متابعة حلقات البرنامج الجديد في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement


H