حلقة مخصصة للعناوين التي تقصدها السيدات في دبي .. وأجندة التسوق الأسبوعية

-





















الحلقة التاسعة من العنوان الذي تقدمه عائشة نصيب مخصصة لعناوين السيدات من أقامة الى تسوق الى مطاعم في وسط مدينة دبي و المعروف ببولفارد برج خليفة.

تقدم عائشة في عنوانها الاول الاقامة في فندق المنزل و الذي يطلق عليه بالانكليزية مثل “Home from Home” لتنتقل بعد ذلك الى عنوان المطعم الفاخر في ember و الذي يتوجه الى السيدات الانيقات في أختياراتهم.

و في العناوين أيضا أجندة التسوق الاسبوعية و هذه المرة تكون مميزة مع استضافة السيدة payal patel التي أنشأت موقع fashlink.COM و الذي يسهل الاختيار و العروض على السيدات.

و في هذا الموسم يعتمد البرنامج على سلسلة من المواقع الاكثر حداثة و غرابة في دبي كما يستعد البرنامج أيضا لتغطية الامارات كافة من أبوظبي الى الفجيرة و راس الخيمة و الشارقة و العين و عجمان بحيث يكون دليلا مفيدا عن الامارات.

و في الموسم الجديد أيضا يعتمد البرنامج على مشاهدي الحلقات عبر الFACEBOOK و التواصل معهم عبر TWITTER حيث يقوم بتحديث اجندة الفعاليات و النشاطات و الاماكن المقترحة لزيارتها و ذلك لتشجيع و ترويج قطاع الساحة..

يبث برنامج العنوان على تلفزيون دبي، يوم الأحد 18-03-2012 الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 16:00 بتوقيت غرينتش، والاعادة يوم الاثنين الساعة: 12:30، والجمعة الساعة: 17:30، والثلاثاء الساعة: 6:30، والساعة: 00:00، السبت الساعة: 13:00 بتوقيت الإمارات، كما يمكن متابعة حلقات البرنامج الجديد في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement