حلقة مخصصة للازياء، أستديوهات التصوير، المنتجعات الصحية بالتقاليداليابانية وأسرار المطبخ الايطالي

الحلقة الجديدة من برنامج (العنوان) والتي ستبث مساء (الأحد 29 أبريل) ، مخصصة للازياء، أستديوهات التصوير، المنتجعات الصحية بالتقاليد اليابانية وأسرار المطبخ الايطالي. تبدأ الحلقة من CAPITAL D STUDIO و الذي افتتح مؤخرا THE PRESS ROOM و هو المكان المخصص للمشاهير و أهل الصحافة لعرض تصاميم المصمميين المحليين و أخر ابتكاراتهم لتتحول دبي من خلالها الى عنوان للازياء و الموضة العالمية.

و تنتقل من بعد عائشة الى فندق الATLANTIS و الذي تختبر فيه عنوانين, الاول هو المطعم الايطالي الاكثر شهرة في المدينة RONDA LOCATELLI و حيث يقدم الشيف أسرار المطبخ الايطالي للمشاهدين.

أما في فقرة النقاهة فتقوم عائشة بالتعرف على SHUIKA واحد من أفخر المنتجعات الصحية في المدينة و الذي يتبع طقوس و تقاليد العرس الياباني في العلاجات.

أما في فقرة الموضة و للاسبوع الثاني على التوالي، ينضم موقع التسوق الالكتروني FASHLINK.Com ليقدم العناوين الاكثر طلبا و زيارة في عالم التسوق في دبي.

ويعتمد الموسم الجديد من برنامج (العنوان) على تلفزيون دبي، على سلسلة من المواقع الأكثر حداثة وغرابة في دبي، كما ينطلق ليقوم بتغطية الإمارات كافة من أبو ظبي إلى الفجيرة ورأس الخيمة والشارقة والعين وعجمان بحيث يكون دليلاً مفيداً عن الإمارات، كما يعتمد البرنامج على مشاهدي الحلقات عبر (Facebook) والتواصل معهم عبر (Twitter)، حيث سيقوم بتحديث أجندة الفعاليات والنشاطات والأماكن المقترحة لزيارتها لتشجيع وترويج قطاع السياحة.

يبث برنامج العنوان على تلفزيون دبي، كل أحد الساعة: 20:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 16:00 بتوقيت غرينتش، والاعادة يوم الاثنين الساعة: 12:30، والثلاثاء الساعة: 6:30، والساعة: 00:00، بتوقيت الإمارات، كما يمكن متابعة حلقات البرنامج الجديد في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement


H