جديد ليلى اسكندر في (مشاهير)..حريم السلطان واستعدادات مهرجان الخليج السينمائي



حلقة جديدة من برنامج (مشاهير) على تلفزيون دبي ستبث مساء الثلاثاء (21 فبراير)، وتتضمن العديد من المواضيع والحوارات الخاصة، إلى جانب مجموعة من التقارير وآخر أخبار الموضة والأزياء.

البداية من مسلسل (حريم السلطان) الذي شهد نسب مشاهدة غير مسبوقة، وتقرير آخر حول الاستعدادت للدورة الخامسة من مهرجان الخليج السينمائي الذي يعرض أفلام قصيرة ووثائقية وروائية طويلة ضمن ثلاث فئات، كما سيتابع الجمهور خبر وفاة مطربة البوب الشهيرة ويتني هيوستن.

من جهة أخرى سيتابع الجمهور اللقاء الخاص مع الفنانة ليلى اسكندر، خريجة النسخة الأولى من برنامج (ستار أكاديمي) والتي تطل في هذه الفترة بكليب غنائي مميز، كما تتحدث عن سر رشاقتها ومتابعتها لآخر خطوط الموضة، وما الرسالة التي توجهها للفنان راشد الماجد.

بالإضافة إلى ذلك سيتم خلال هذه الحلقة تناول عدة مواضيع في عالم الأزياء والمجوهرات كالتقرير الخاص عن المعرض الجديد للفنانة نادين قانصوه، واحتفال متجر (Bloomingdales) بعيد الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه منذ انطلاقه في دبي مول، كذلك اطلاق شركة (Mac) لمستحضرات تجميل جديدة.

أما الفقرة الأسبوعية مع داليا دغمش لتقديم طبق مميز سريع التحضير وصحي وهذا الأسبوع ستقوم بتحضير طيق المعكرونة بالحبق (طبق توم كروز المفضل)، بالإضافة إلى التذكير بعنوان صفحة البرنامج على (الفيس بوك) ومواقع التواصل الإجتماعي، والتعرف على خدمات المواقع الإلكترونية الجديدة.

تبث هذه الحلقة على تلفزيون دبي، الثلاثاء (21 فبراير) الساعة: 19:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 15:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأربعاء (22 فبراير) الساعة: 12:00، والأحد (26 فبراير) الساعة: 05:00 بتوقيت الإمارات، كما يمكن للمشاهدين التواصل والنقاش مع البرنامج عبر البريد الإلكتروني: (mashaheer@dmi.ae) وعبر موقع التواصل الإجتماعي عبر الرابط: (www.facebook.com/mashaheer.dubaitv)، وتويتر (@dialamakki)، أو متابعة هذه الحلقة في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الالكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement