زيارة بلومينغدليز وموضات الموسم الجديد، ولقاءات مع مصممي الأزياء وخبيرات التجميل

في الحلقة الثالثة من الموسم الرابع من برنامج (مشاهير) الذي تقدمه الإعلامية ديالا مكي زيارة لمتجر بلومينغدليز بدبي مول ، ولقاءات مع مصممي الأزياء وخبيرات التجميل .

في هذه الحلقة، المشاهد الحصرية وكواليس تصوير حملة موسم (2012/ 2013) التي أقيمت فيSAKS 5th Avenue)) بدبي، بالإشتراك مع عارضة أزياء ومصوّر عالميين، إلى جانب المجموعة الجديدة من التصاميم التي قدمها بوتيك (فاليديز) تحت عنوان (بحبك يا لبنان) وسط أجواء موسيقية لعمالقة الغناء اللبناني، كذلك التقرير الخاص عن المجموعة النادرة لماركة (فيراري)، وآخر حول أسبوع الموضة الذي استضافته العاصمة البريطانية مؤخراً.

بالإضافة إلى تقرير خاص حول المسابقة التي أطلقها مصمم الأزياء السعودي حاتم عقيل لاختيار الوجه الجديد الذي سيمثل ماركة (Tobey)، حيث حلت ديالا مكي عضو لجنة تحكيم لمسابقة (Saks). ويجري البرنامج حوارا مع أخصائية التجميل والمظهر هدى قطان ولقاء مع أحمد وشقيقته زينة أبو شعبان أصحاب العلامة التجارية (Palestyle) ووصول منتوجاتهما من الجزادين والملابس وعرضها في بلومينغديلز وهي من صناعة سيدات المخيمات الفلسطينية في الأردن، بالإضافة إلى دار الأزياء الخاصة بهم في المغرب.

يبث برنامج (مشاهير) في مواعيد الجديدة على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل خميس الساعة: 21:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 17:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأحد الساعة: 05:00 والأربعاء الساعة: 12:00 بتوقيت الإمارات، كما يمكن للمشاهدين التواصل والنقاش مع البرنامج عبر البريد الإلكتروني: (mashaheer@dmi.ae) وعبر موقع التواصل الإجتماعي عبر الرابط: (www.facebook.com/mashaheer.dubaitv)، وتويتر (@dialamakki)، أو متابعة هذه الحلقة في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الالكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement