نخبة نجوم العرب والعالم في حلقة جديدة من (مشاهير) .. مع ديالا مكي

شاهد الحلقة بالضغط .. هنا ....

حلقة متنوعة من برنامج (مشاهير) بثت مساء الخميس (16 مايو)، وآخر أخبار النجوم في مختلف المجالات، حيث تبدأ مع تقرير حول ساعات (Philip Stein) التي حققت مراكز متقدمة في استطلاعات الرأي العالمية كأفضل ساعات فاخرة الصنع، وحورا مع "Will Stein" خلال زيارته لدبي.

كما تلتقي ديالا مكي مع "Bong" منظم مهرجان (Fashion Forward) الذي أقيم في دبي وشارك فيه مجموعة من الأسماء اللامعة في عالم تصميم الأزياء إلى جانب ميريام فارس ووعد وغيرهما.

وفي الجانب الفني، تقرير حول حفل اطلاق النسخة العربية من مجلة (Enigma) العالمية في فندق (The H) بدبي، بحضور مجموعة من المشاهير العرب كالإعلامي الكوميدي باسم يوسف والنجمات يسرا وليلى علوي وسميرة سعيد وأروى جودة وخالد النبوي، بالإضافة للعديد من الوجوه الإعلامية والاجتماعية في دبي.

هذا إلى جانب لقاء خاص مع النجمة "Estelle" الفائزة بجائزة الغرامي أوود بألمانيا، وذلك بمناسبة زيارتها لدبي ومشاركتها في حفلات (Cavalli Club) و (Alchemy)، كذلك لقاءات حصرية مع الممثل العالمي "Jesse Metcalfa" والنجمة العالمية "Susan Sarandon" بمناسبة افتتاح الفرع الأول بدبي لنادي النجوم في نيويورك (Spin) والذي يجمع بين رياضية "البينغ بونغ" وكونه المكان المميز للسهرات الراقية.

يبث برنامج (مشاهير) مساء كل خميس الساعة: 21:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 17:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأحد الساعة: 05:00 والأربعاء الساعة: 12:00 بتوقيت الإمارات، كما يمكن للمشاهدين التواصل والنقاش مع البرنامج عبر البريد الإلكتروني: (mashaheer@dmi.ae) وعبر موقع التواصل الإجتماعي عبر الرابط: (www.facebook.com/mashaheer.dubaitv)، وتويتر (@Dubaitv)، والهاشتاق الخاص (#Mashaheer)، أو متابعة هذه الحلقة في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الالكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.dmi.ae).

Advertisement