نجوم رمضان في لقاءات حصرية من مواقع التصوير بالقاهرة مع ديالا مكي

شاهد الحلقة بالضغط .. هنا ....

جمهور تلفزيون دبي على موعد مع التغطيات الخاصة التي ينفرد بها برنامج (مشاهير) في إطار الزيارة الخاصة التي قام بها فريق العمل للعاصمة المصرية لمواكبة مجموعة الأعمال والمسلسلات الدرامية التي ستعرض على شاشة تلفزيون دبي خلال شهر رمضان المبارك.

بداية الحلقة التي بثت مساء الخميس (27 يونيو) ستبدأ مع تقرير شامل عن باقة المسلسلات الخليجية والعربية التي ستعرض على شاشة القناة التابعة لمؤسسة دبي للإعلام، يليها حوارات مع المخرج حاتم علي والفنان أمير كرارة، وحوار خاص مع النجمة التركية سونجول أودان، التي تشارك للمرة الأولى في مسلسل "تحت الأرض" من إخراج حاتم علي وبطولة مجموعة من نجوم مصر والعالم العربي.

بعدها سيتابع الجمهور لقطات من المسلسل التاريخي "خيبر"، إلى جانب لقاءات حصرية مع فريق العمل وأبطاله كالفنان أيمن زيدان وسامح الصريطي قمر خلف والمخرج محمد عزيزية وغيرهم.

هذا إلى جانب لقاءات وتقارير من موقع تصوير المسلسل المصري "بدون ذكر أسماء"، من تأليف وحيد حامد واخراج تامر محسن، وبطولة أحمد الفيشاوي، روبي، شيرين رضا، عبد العزيز مخيون، فريدة سيف النصر، محمد فراج، حورية فرغلي، سهر الصايغ، مي سليم، وليد فواز، أحمد راتب.

يبث برنامج (مشاهير) في مواعيده الجديدة على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل خميس الساعة: 21:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 17:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة الأحد الساعة: 05:00 والأربعاء الساعة: 12:00 بتوقيت الإمارات، كما يمكن للمشاهدين التواصل والنقاش مع البرنامج عبر البريد الإلكتروني: (mashaheer@dmi.ae) وعبر موقع التواصل الإجتماعي عبر الرابط: (www.facebook.com/mashaheer.dubaitv)، وتويتر (@Dubaitv)، والهاشتاق الخاص (#Mashaheer)، أو متابعة هذه الحلقة في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الالكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام: (www.vod.dmi.ae).

Advertisement