تأهل المشترك اللبناني جورج صدقة عن الحلقة الثانية من برنامج (the winner is)

شاهد الحلقة بالضغط .. هنا ....

تأهل المشترك اللبناني جورج صدقة عن الحلقة الثانية من من برنامج (the winner is) بعد منافسة قوية بين 8 مشتركين جدد، بمشاركة النجمة شيرين عبد الوهاب إلى جانب أعضاء لجنة تحكيم مؤلفة من 100 مختص في مجالات الموسيقى، لينتقل بذلك إلى مرحلة التصفيات النهائية من من البرنامج .

وفي بداية الحلقة، قدمت شيرين عبد الوهاب أغنيتها الأولى "مسؤولة منك" على مسرح البرنامج، لتنطلق بعدها أولى منافسات هذه الحلقة عبر ثلاث جولات، وصولاً إلى رابح واحد سيتأهل مع بقية الفائزين في الحلقات المقبلة إلى التصفيات النهائية للفوز بمبلغ 500 ألف دولار أميركي.

ـ منطقة الخطر ـ

وقدم المشترك الأول يزن الصباغ (20 عاماً) من الأردن أغنية "على قد الشوق"، مؤكداً أن مشاركته في البرنامج تأتي بهدف مساعدة أهله وإكمال دراسته في مجال الفن، حيث نال 56 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم.

بعدها أطلت المشتركة ساندري ملحم من لبنان (22 عاماً)، وقدمت أغنية "يسمحوا لي الكل" معربة عن أملها بالوصول إلى المراحل النهائية لتحقيق حلمها بإفتتاح مركز لمعالجة النطق، حيث نالت 77 صوتاً، ليقدم بعدها المشترك نورس أبو شاش من سوريا (20 عاماً) أغنية "عديت نجمات السما" على تحقيق حلمه بمعالجة شخص عزيز من مرض نادر ولينال 29 صوتاً، لتطل بعدها المشتركة بسمة حامد من الكويت وتقدم أغنية "ما يهم" بهدف تأمين مستقبل لإبنتها، إلا أنها لم تنل سوى 13 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، حيث بقيت في منتصف منطقة الخطر.

ـ إلى المربع الذهبي ـ


ومن سوريا أطل المشترك ربيع سلوم (21 عاماً) الذي تحدث عن دور شقيقته في مساعدته في تعزيز ثقته بنفسه ومواجهة الجمهور، قائلاً إنه يحلم بإفتتاح شركة إنتاج تساعد شقيقته بعد انتهاء دراستها الإخراج في مصر، حيث قدم أغنية "صوت الحدى" ونال عن أدائها 55 صوتاً، وليحل بدل المشتركة بسمة حامد في الكرسي الرابع، لكنه بقي بدوه في منطقة الخطر.

بعدها قدمت المشتركة سندة السكلي (29 عاماً) من تونس أغنية "ما تحاسبنيش"، قائلة إنها تتمنى أن تتمكن من إنجاب الأطفال وتحقيق حلمها في شراء جديدة، حيث نالت 70 صوتاً وحلت مكان المشترك نورس أبو شاش، فيما بقى المشترك ربيع سلوم في منطقة الخطر.

ومن لبنان قدم المشترك جورج صدقة (20 عاماً) أغنية "حبيتك وبحبك" متحدثاً عن أمله بمساعدة والده للشفاء من مرض نادر، حيث نال 100 صوت كاملة من أصوات لجنة التحكيم وسط هتاف الجمهور وتشجيعه كونه أول متسابق في البرنامج ينال العلامة الكاملة، وليحل مكان ربيع، فيما حل المشترك الأردني يزن الصباغ في منطقة الخطر كونه المشترك الأقل عدداً من ناحية أصوات لجنة التحكيم بحسب قوانين اللعبة في البرنامج الجديد.

واختتم المتسابق محمد حسن (29 عاماً) من مصر منافسات الجولة الأولى، مشيراً إلى علاقته القوية بوالدته التي قامت بشراء منزل له وتخلت عن مكافأة نهاية عملها لتأمن له مستقبله، حيث قدم أغنية "ما بيسألش علي أبداً" وسط اعجاب الجميع ونيله 71 صوتاً، وليضمن بذلك التأهل إلى المرحلة الثانية من المنافسات إلى جانب المشتركين: ساندري ملحم وسندة السكلي وجورج صدقة.

تتمة.. تأهل المشترك اللبناني جورج صدقة عن الحلقة الثانية من برنامج (the winner is)

Advertisement