تأهل زكريا الغفولي عن الحلقة الرابعة والتصويت لسندي ومنتصر وفاطمة

شاهد الحلقة بالضغط .. هنا ....

تأهل المشترك المغربي زكريا الغفولي عن الحلقة الرابعة من من برنامج the winner is بين (8) مشتركين جدد، بمشاركة النجمة الإماراتية أحلام إلى جانب أعضاء لجنة تحكيم مؤلفة من 100 مختص في مجالات الموسيقى، لينتقل بذلك إلى مرحلة التصفيات النهائية من البرنامج .

وفي بداية الحلقة، قدمت أحلام أغنيتها الأولى "طول ما قلبك" على مسرح البرنامج، لتنطلق بعدها أولى منافسات هذه الحلقة عبر ثلاث جولات، وصولاً إلى رابح واحد سيتأهل مع بقية الفائزين في الحلقات المقبلة إلى التصفيات النهائية للفوز بمبلغ 500 ألف دولار أميركي.

ـ بداية قوية ـ

وقدم المشترك الأول منتصر حبيب (26 عاماً) من فلسطين أغنية "ما حلا هواكي"، معرباً عن أمله بالفوز وافتتاح مشروعه الخاص لتأمين دخل إلى جانب الفن، حيث نال 77 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، بعدها قدمت المشتركة فطمة علي من المغرب، أغنية "وهران" متمنية الفوز لتفتتح شركة إنتاج تساهم في دعم المواهب الجديدة، حيث نالت 61 صوتاً.

لتقدم بعدها المشتركة نهاد دريف من المغرب (22 عاماً) أغنية "شفتو من بعيد" مشيرة إلى حلمها بافتتاح جمعية لمساعدة الأطفال الأيتام في بلدها لتنال 54 صوتاً، بعدها قدم المشترك حمزة الفضلاوي من تونس (18 عاماً) أغنية "يا عسل" بهدف تأسيس عمل مشترك مع صديقه الملحن، حيث نال 59 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، فيما بقيت نهاد في منطقة الخطر لحصولها على أقل أصوات لجنة التحكيم.

ـ منافسة جديدة ـ

ومن لبنان أطلت المشتركة سيندي لطي (17 عاماً)، والتي تحدثت عن ولعها بآلة العود وحلمها بإفتتاح مدرسة لتعليم الآلات الموسيقية، حيث قدمت أغنية "يا ابني" ونالت عن أدائها 97 صوتاً، لتحل محل المشتركة المغربية، فيما بقي حمزة الفضلاوي كونه المشترك الأقل عدداً من ناحية أصوات لجنة التحكيم بحسب قوانين اللعبة في البرنامج.

بعدها قدم المشترك خالد عبد العزيز (22 عاماً) من السعودية أغنية "بلا حب بلا وجع قلب"، قائلاً إنه يتمنى أن يتمكن من الفوز بجائزة البرنامج لرد جميل والده، حيث نال 31 صوتاً وليغادر الحلقة، فيما بقي المشترك التونسي في منطقة الخطر.

ومن لبنان قدم المشترك جورج جبر (25 عاماً) أغنية "اشتقنا كتير" متحدثاً حلمه بافتتاح مطعمه الخاص، حيث نال 37 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، ليغادر كذلك الحلقة ويبقى حمزة في منطقة الخطر، فيما اختتم المشترك زكريا الغفولي (26 عاماً) من المغرب منافسات الجولة الأولى، مشيراً إلى علاقته القوية بوالدته، حيث قدم أغنية "آه يا ليل يا عين" ولينال 62 صوتاً، ليحل بدل المشترك التونسي ويضمن بذلك التأهل إلى المرحلة الثانية من المنافسات إلى جانب المشتركين: منتصر حبيب وفطمة علي وسيندي لطي.

تتمة .. تأهل المشترك المغربي زكريا الغفولي عن الحلقة الرابعة من برنامج (the winner is)

Advertisement