تأهل المشترك اللبناني جوزيف فدعوس عن الحلقة 7 والتصويت لإدريس وماريان وسناء

شاهد الحلقة بالضغط .. هنا ....



تأهل المشترك اللبناني جوزيف فدعوس عن الحلقة السابعة من برنامج (the winner is) مساء (الجمعة 1 نوفمبر) بعد منافسة قوية بين 8 مشتركين جدد، بمشاركة النجم الإماراتي حسين الجسمي إلى جانب أعضاء لجنة تحكيم مؤلفة من 100 مختص في مجالات الموسيقى، لينتقل بذلك إلى مرحلة التصفيات النهائية من البرنامج .

وقدم الجسمي في بداية الحلقة أغنيته الأولى "أبشرك" على مسرح البرنامج، لتنطلق بعدها أولى منافسات هذه الحلقة عبر ثلاث جولات، وصولاً إلى رابح واحد سيتأهل مع بقية الفائزين في الحلقات المقبلة إلى التصفيات النهائية للفوز بمبلغ 500 ألف دولار أميركي.

ـ المرحلة الأولى ـ

قدم المشترك الأول جابر العثمان من السعودية أغنية "ما بين بعينك"، على أمل الفوز وامتلاك سيارة أحلامه، حيث نال 24 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، بعدها قدم المشترك أحمد نادر من مصر، أغنية "قلبي عاشقها" متمنياً الفوز لتوسيع الإستديو الموسيقي الذي يعمل فيه، ولينال 17 صوتاً.

بعدها قدم المشترك جوزيف فدعوس من لبنان (23 عاماً) أغنية "عالطاير" متحدثاً عن حلمه بإلإجتماع مع أهله ولينال 51 صوتاً، بعدها قدمت المشتركة رحمة بحري (21 عاماً) من تونس أغنية "لاموني يلي غاروا مني" بهدف تحقيق حلمها في مجال الفن، حيث نالت 38 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، فيما بقي أحمد نادر في منطقة الخطر لحصوله على أقل أصوات لجنة التحكيم.

ومن المغرب تحدث المشترك إدريس لماغي (21 عاماً) من المغرب، عن أمله بالفوز لرد الجميل والدته، حيث قدم أغنية "الحبايب" ونال عن أدائها 59 صوتاً، ليحل محل المشترك المصري، فيما بقي جابر العثمان في دائرة الخطر كونه المشترك الأقل عدداً من ناحية أصوات لجنة التحكيم بحسب قوانين اللعبة في البرنامج.

بعدها قدمت المشتركة ماريان زيادة (20 عاماً) من لبنان أغنية "مغرومة"، قائلة إنها تتمنى الفوز لإفتتاح شركة تسويق مع شقيقها، حيث نالت 51 صوتاً لتحل مكان المشترك السعودي، فيما حلت المشتركة رحمة بحري في منطقة الخطر. ومن المغرب قدمت المشتركة سناء طاهر أغنية "حبينا وتحبينا" متحدثة عن حلمها بتأمين مستقبلها، حيث نالت 48 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، لتحل مكان المشتركة التونسية وتبقى كذلك في منطقة الخطر.

فيما اختتم المشترك عصام أرشيد من الأردن منافسات الجولة الأولى، متحدثاً عن حلمه بافتتاح معهد موسيقي للجميع، حيث قدم أغنية "رضا الله وراضيناك" ولينال 47 صوتاً، ويغادر الحلقة، حيث تأهل إلى المرحلة الثانية من المنافسات كل من المشتركين: ماريان زيادة، إدريس لماغي، جوزيف فدعوس، سناء طاهر.

ـ المرحلة الثانية ـ

وبعد فاصل قصير، عادت المنافسات والحماسة إلى أجواء مسرح (the winner is) مع الإعلان عن ترأس حسين الجسمي لجنة التحكيم، لتبدأ بعدها المنافسات الثنائية بين كل من إدريس وماريان، مقابل المنافسة بين جوزيف وسناء وفق قواعد وشروط جديدة.

ففي المنافسة الأولى قدمت ماريان أغنية "أنا مش مبينالو"، فيما قدم إدريس أغنية "بدي شوفك كل يوم"، لتقوم بعدها المذيعة ناديا البساط بعرض ثلاث وسائل للمساعدة على المشتركين تبدأ بتقديم عرض مادي للمشتركين بالحصول على مبلغ (2500 دولار) مقابل الانسحاب من هذه الجولة، كذلك اختيار رقمين من أرقام لجنة التحكيم لمعرفة نتائج تصويت هذه الأرقام، وصولاً إلى طلب الاستشارة والنصيحة من الأهل، لينتهي الوقت المحدد، قبل أن تعلن نتيجة لجنة التحكيم التي أعطت (59) صوتاً للمشتركة اللبنانية مقابل (42) صوتاً للمشترك المغربي.

تتمة .. تأهل المشترك اللبناني جوزيف فدعوس عن الحلقة السابعة من برنامج (the winner is)

Advertisement