الفنّانة أصالة ضيفة الحلقة السادسة من برنامج (The Winner is)

شاهد الجزء الأول للحلقة بالضغط .. هنا ....


شاهد الجزء الثاني للحلقة بالضغط .. هنا ....



تأهل المشترك اللبناني رامي بطرس عن الحلقة السادسة من برنامج (the winner is) بعد منافسة قوية بين 8 مشتركين (أميمة أورغان- المغرب، عبد العزيز الشريف- السعودية، الياس طه – المغرب، فادي سمير-الأردن، نور عامر- مصر، نهلة شعباني- تونس، رضوان الأسمر – المغرب ورامي بطرس- لبنان) ، بمشاركة النجمة السورية أصالة إلى جانب أعضاء لجنة تحكيم مؤلفة من 100 مختص في مجالات الموسيقى، لينتقل بذلك إلى مرحلة التصفيات النهائية من البرنامج .

وقدمت أصالة في بداية الحلقة أغنيتها الأولى "كبرتك على سيدك" على مسرح البرنامج، لتنطلق بعدها أولى منافسات هذه الحلقة عبر ثلاث جولات، وصولاً إلى رابح واحد سيتأهل مع بقية الفائزين في الحلقات المقبلة إلى التصفيات النهائية للفوز بمبلغ 500 ألف دولار أميركي.

ـ المرحلة الأولى ـ

قدم المشترك الأول فادي سمير (23 عاماً) من الأردن أغنية "غربوك"، على أمل الفوز وإكمال دراسته، حيث نال 57 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، بعدها قدمت المشتركة أميمة أوزغان (18 عاماً) من المغرب، أغنية "قلبي ليك ميال" متمنية الفوز لإفتتاح معهد موسيقي، حيث نالت 21 صوتاً.

بعدها قدم المشترك عبد العزيز الشريف من السعودية (21 عاماً) أغنية "أناجي ركادة" متحدثاً عن حلمه بإنشاء إستديو ومؤسسة خاصة ولينال 49 صوتاً، بعدها قدم المشترك إلياس طه من المغرب أغنية "بحبك أنا كتير" بهدف تأسيس مستشفى للأطفال ومساعدة خطيبته على الشفاء، حيث نال (53) صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، فيما بقيت أميمة في منطقة الخطر لحصولها على أقل أصوات لجنة التحكيم.

ومن لبنان قدم المشترك رامي بطرس (28 عاماً)، والذي تحدث عن أمله بالفوز للتخلص من ديونه، حيث قدم أغنية "حبيتك تنسيت النوم" ونال عن أدائها 79 صوتاً، وليحل محل المشتركة المغربية، فيما حل عبد العزيز الشريف في دائرة الخطر كونه المشترك الأقل عدداً من ناحية أصوات لجنة التحكيم بحسب قوانين اللعبة في البرنامج.

بعدها قدمت المشتركة نهلة شعباني (20 عاماً) من تونس أغنية "أنا قلبي ليه حاسس"، قائلة إنها تتمنى الفوز لإفتتاح مركز تصوير طبي ومتابعة مشوار دراستها، حيث نالت 60 صوتاً لتحل مكان المشترك السعودي، فيما بقي المشترك إلياس طه في منطقة الخطر.
ومن مصر قدمت المشتركة نور عامر (23 عاماً) أغنية "صدقني" متحدثة عن حلمها بتأسيس شركة إنتاج كبيرة، حيث نالت 70 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، لتحل مكان المشترك المغربي، وليبقى المشترك فادي سمير في منطقة الخطر.

فيما اختتم المشترك رضوان الأسمر (28 عاماً) من المغرب منافسات الجولة الأولى، متحدثاً عن حلمه بالوفاء بالوعد لوالدته، حيث قدم أغنية "لا تنحني" ولينال 75 صوتاً، ويحل مكان المشترك الأردني، في الوقت الذي تأهل إلى المرحلة الثانية من المنافسات كل من المشتركين: رامي بطرس، رضوان الأسمر، نور عامر، نهلة شعباني.

تتمة.. تأهل المشترك اللبناني رامي بطرس عن الحلقة السادسة من برنامج (the winner is)

Advertisement