تأهل المشتركة المصرية رحاب عمر عن الحلقة الثامنة من برنامج The Winner is

شاهد الحلقة بالضغط .. هنا ....



تأهلت المشتركة المصرية رحاب عمر عن الحلقة الثامنة من برنامج (the winner is) بعد منافسة قوية بين 8 مشتركين جدد، بمشاركة النجم محمد حماقي إلى جانب أعضاء لجنة تحكيم مؤلفة من 100 مختص في مجالات الموسيقى، لينتقل بذلك إلى مرحلة التصفيات النهائية من البرنامج يشارك فيه نخبة من الأصوات المميزة بهدف ربح مبالغ نقدية كبيرة لتحقيق أحلامهم عبر عدة جولات فيها المواجهة والمنافسة وروح التحدي.

وقدم حماقي في بداية الحلقة أغنيته الأولى "نفسي أبقى جنبه" على مسرح البرنامج، لتنطلق بعدها أولى منافسات هذه الحلقة عبر ثلاث جولات، وصولاً إلى رابح واحد سيتأهل مع بقية الفائزين في الحلقات المقبلة إلى التصفيات النهائية للفوز بمبلغ 500 ألف دولار أميركي.

ـ المرحلة الأولى ـ

قدم المشترك الأول موريس مزهر من لبنان أغنية "يا عاشقة الورد"، على أمل الفوز وتحقيق حلمه في مجال المسرح الغنائي وزيارة مسارح برودواي، حيث نال 84 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، بعدها قدمت المشتركة رحاب عمر من مصر، أغنية "طب وأنا مالي" متمنياً الفوز لبناء ملجأ للحيوانات ولتنال 53 صوتاً.

بعدها قدم المشترك جلال شعبان من سوريا (27 عاماً) أغنية "عندك بحرية" متحدثاً عن طموحه بإكمال دراسته الأكاديمية والموسيقية ولينال 46 صوتاً، بعدها قدم المشترك جمال همرس (33 عاماً) من المغرب أغنية "ما أروعك" بهدف تحقيق حلمه في مكافأة شقيقه الأكبر، حيث نال 76صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، فيما بقي جلال شعبان في منطقة الخطر لحصوله على أقل أصوات لجنة التحكيم.

ومن تونس تحدثت المشتركة آمنة جراد (18 عاماً) من تونس عن أحلامها، قبل أن تقدم أغنية "يوم ليك" وتنال عن أدائها 58 صوتاً ولتحل محل المشترك السوري، فيما بقيت رحاب عمر في دائرة الخطر كونها المشتركة الأقل عدداً من ناحية أصوات لجنة التحكيم بحسب قوانين اللعبة في البرنامج.

بعدها قدم المشترك أنس عبد الكريم (26 عاماً) من السعودية أغنية "يا منيتي"، قائلاً إنه يتمنى افتتاح أكاديمية موسيقية بعد دراسته للإعلام والعلاقات العالمة في الولايات المتحدة، حيث نال 30 صوتاً وليغادر البرنامج لعدم تحقيق نتيجة أصوات أعلى من الموجودين، فيما بقيت المشتركة رحاب عمر في منطقة الخطر.

ومن سوريا قدم المشترك خلدون حناوي أغنية "ستة الصبح"، حيث نال 23 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، وليغادر الحلقة أيضاً، فيما بقيت المشتركة المصرية في منطقة الخطر، فيما اختتمت المشتركة زينب سعدي من تونس منافسات الجولة الأولى، متحدثة عن حلمها برد جميل والدتها، حيث قدمت أغنية "لو بس بصلي" ولتنال 19 صوتاً وتغادر الحلقة أيضاً، حيث تأهل إلى المرحلة الثانية من المنافسات كل من المشتركين: موريس مزهر، رحاب عمر، آمنة جراد، جمال همرس.

تتمة.. العقيد تأهل المشتركة المصرية رحاب عمر عن الحلقة الثامنة من برنامج (the winner is)

Advertisement