تأهل المشترك التونسي غسان بن إبراهيم عن الحلقة التاسعة والتصويت لطارق وياسين ونهى

شاهد الحلقة بالضغط .. هنا ....

تأهل المشترك التونسي غسان بن إبراهيم عن الحلقة التاسعة من برنامج (the winner is) والتي بثت مساء (الجمعة 15 نوفمبر) ، بعد منافسة قوية بين 8 مشتركين جدد، بمشاركة النجم صابر الرباعي إلى جانب أعضاء لجنة تحكيم مؤلفة من 100 مختص في مجالات الموسيقى، لينتقل بذلك إلى مرحلة التصفيات النهائية من البرنامج .

وقدم الرباعي في بداية الحلقة إحدى أغنياته الجديدة على مسرح البرنامج، لتنطلق بعدها أولى منافسات هذه الحلقة عبر ثلاث جولات، وصولاً إلى رابح واحد سيتأهل مع بقية الفائزين في الحلقات المقبلة إلى التصفيات النهائية للفوز بمبلغ 500 ألف دولار أميركي.

ـ المرحلة الأولى ـ


قدمت المشتركة الأولى سلمى خليفي (25 عاماً) من المغرب أغنية "نحن والقمر جيران"، على أمل الفوز وفاء لشقيقتها التي كانت تدعم موهبتها ولكنها توفيت وهي تريد أن تثبت نفسها وتحقق حلمها في افتتاح شركة إنتاج متخصصة بالفيديو كليب، حيث نالت 41 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، بعدها قدم المشترك جورج هادي هزيم (33 عاماً) من لبنان، أغنية "ما وعدتك بنجوم الليل" متمنياً الفوز لإعادة توزيع أغنية "عازز علي النوم" بعد وفاة والده الفنان بحادث سيارة، ولينال 44 صوتاً.

بعدها قدم المشترك طارق محمد (26 عاماً) من تونس أغنية "زيديني عشقاً" متحدثاً عن طموحه بإكمال دراسته الجامعية في مجال الحقوق ولينال 64 صوتاً، بعدها قدم المشترك ياسين الخالدي (21 عاماً) من المغرب أغنية "الله شو بحبك" بعد أن قرر أن يتحدى نفسه ويثبت موهبته من خلال هذه المسابقة، حيث نال 63 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، فيما بقيت سلمى خليفي في منطقة الخطر لحصولها على أقل أصوات لجنة التحكيم.

ومن تونس تحدث المشترك غسان بن إبراهيم (26 عاماً) من تونس عن أحلامه، قبل أن يقدم أغنية "خذني معاك" وينال عن أدائها 68 صوتاً وليحل محل المشتركة المغربية، فيما بقي جورج هزيم في دائرة الخطر كونه المشترك الأقل عدداً من ناحية أصوات لجنة التحكيم بحسب قوانين اللعبة في البرنامج.

بعدها قدمت المشتركة مارتينا مجدي (20 عاماً) من الأردن أغنية "على بالي"، قائلة إنها تشارك في البرنامج لمساعدة صديقها الذي لا يستطيع المشي لأنه فقد ساقه في حادث، حيث نالت 31 صوتاً وليغادر البرنامج لعدم تحقيق نتيجة أصوات أعلى من الموجودين، فيما بقي المشترك جورج هزيم في منطقة الخطر.

ومن مصر قدمت المشتركة نهى حافظ أغنية "أهو دا يللي صار"، قائلة إنها التي تعيش في القاهرة وحيدة من دون عائلتها لتكمل دراستها في مجال الموسيقى وهي تريد أن تربح الجائزة لشراء منزل يجمعها مع عائلتها بعد أن فرقتهم ظروف الحياة، حيث نالت 91 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، لتحل مكان المشترك اللبناني.

واختتم المشترك عبد العزيز بو حداده (37 عاماً) من المغرب منافسات الجولة الأولى، متحدثاً عن طموحه في ربح الجائزة وبناء مستقبله، فهو لا يمتلك شيئاً غير صوته وضحى كثيراً من أجل الموسيقى، حيث قدم أغنية "توبة" ونال 7 أصوات ويغادر الحلقة أيضاً، فيما تأهل إلى المرحلة الثانية من المنافسات كل من المشتركين: نهى حافظ، غسان بن إبراهيم، طارق محمد، ياسين الخالدي.

تتمة .. تأهل المشترك التونسي غسان بن إبراهيم عن الحلقة التاسعة من برنامج (the winner is)

Advertisement