فراس عنداري، إسلام رفعت، جاسم العبدالله، غياث أحمد، محمد بشام، ريما مرجان، كارين مقداد وشيرين سايس

تأهلت المشتركة الفلسطينية ريما مرجان عن الحلقة العاشرة من برنامج (the winner is) والتي بثت مساء (الجمعة 22 نوفمبر) بعد منافسة قوية بين 8 مشتركين جدد، بمشاركة النجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى جانب أعضاء لجنة تحكيم مؤلفة من 100 مختص في مجالات الموسيقى، لتنتقل بذلك إلى مرحلة التصفيات النهائية من البرنامج .

وقدمت نانسي في بداية الحلقة أغنية (يا غالي عليَّ) على مسرح البرنامج، لتنطلق بعدها أولى منافسات هذه الحلقة عبر ثلاث جولات، وصولاً إلى رابح واحد سيتأهل مع بقية الفائزين في الحلقات المقبلة إلى التصفيات النهائية للفوز بمبلغ 500 ألف دولار أميركي.

ـ المرحلة الأولى: منافسات قوية ـ

قدمت المشتركة الأولى شيرين سايس (23 عاماً) من سوريا أغنية "نحن يا راكب عالعبية"، على أمل الفوز وتحقيق طموحها بإنجاز ألبوم غنائي وشراء منزل لأهلها، حيث نالت 79 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، بعدها قدم المشترك جاسم العبد الله (25 عاماً) من البحرين، أغنية "رعاك الله" متمنياً الفوز لتحقيق حلمه بإفتتاح مطعم ومقهى خاص به للغناء فيه، ولينال 66 صوتاً، ومن فلسطين قدمت المشتركة ريما مرجان أغنية "C’est La Vie"، والتي تحلم أيضاً بإفتتاح مطعم ومقهى خاص بها للغناء فيه، ولتنال 79 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم.

بعدها قدم المشترك غياث أحمد (46 عاماً) من سوريا أغنية "على الله تعود" والذي يسعى لتحسين وضعه المادي وتوفير حياة أفضل لزوجته وأولاده ولينال 65 صوتاً، بعدها قدم المشترك فراس عنداري (16 عاماً) من لبنان أغنية "ليلة مبارح" على أمل تحقيق حلمه وشراء منزل لوالديه، حيث غادر الحلقة بعد أن نال 32 صوتاً من أصوات لجنة التحكيم، فيما بقي غياث أحمد في منطقة الخطر لحصوله على أقل أصوات لجنة التحكيم بحسب قوانين اللعبة في البرنامج.

ومن مصر تحدث المشترك إسلام رفعت عن تأمين مستقبله وحلمه بتحسين الاستوديو الخاص به، قبل أن يقدم أغنية "أحلى حاجة فيك" وينال عن أدائها 14 صوتاً مغادراً كذلك الحلقة، فيما بقي غياث في دائرة الخطر.

بعدها قدم المشترك محمد بشام (22 عاماً) من المغرب أغنية "خليني معاك"، قائلاً إنه يدرس الحقوق ويريد افتتاح مشروع خاص به، حيث نال 12 صوتاً وغادر البرنامج لعدم تحقيق نتيجة أصوات أعلى من الموجودين، فيما ظل المشترك غياث في منطقة الخطر.
واختتمت المشتركة كارين مقداد (23 عاماً) من لبنان منافسات الجولة الأولى، والتي تبحث عن فرصة في عالم الموسيقى وإنتاج أغنية خاصة بها، مقدمة أغنية "ما حدا لحدا" حيث نالت 18 أصوات مغادرة الحلقة أيضاً، فيما تأهل إلى المرحلة الثانية من المنافسات كل من المشتركين: شيرين سايس، جاسم العبد الله، ريما مرجان، غياث أحمد.

تتمة .. تأهل المشتركة الفلسطينية ريما مرجان عن الحلقة العاشرة من برنامج (the winner is)

Advertisement