في زحمة الشاشات الفضائية وكثرة البرامج الحوارية، يصبح التميز هو كلمة السر في النجاح، وهذا هو ما اعتمدته الإعلامية المتألقة الدكتورة بروين حبيب التي تعود إلى شاشة تلفزيون دبي، من خلال برنامج جديد ومنوع بعنوان "حلو الكلام"، حيث تضع مع فريق عمل ضخم "التميز" في كل حلقة هدفاً لها وخدمة لمتابعيها وجمهورها، دون أن تخلع عباءة تلقائيتها المحببة وثقافتها العالية وقدرتها على المحاورة والحوار.

"حلو الكلام" هو برنامج من نبض الشارع، وهو عزف راقٍ على أنغام قضايا اجتماعية نعيشها في وطننا العربي بنسب مختلفة وبدرجات متفاوتة، ومن خلال ساعة ونصف على الهواء مباشرة ستناقش بروين ضيوفها الذين تختارهم بعناية فائقة في كل حلقة، في مواضيع مختلفة، تؤثر في حياتنا وحياة من حولنا، إنه برنامج لا تحده قيود ولا تقيده حدود، بل هو رأي الناس وبحث حقيقي عن الحقيقة والحلول في مختلف القضايا.

البرنامج يتجول في قضايا عديدة منها: "الإثارة في الدراما العربية"، و"فخ الجسد"، و"أزواج المهنة الواحدة"، و"الحياة الاستهلاكية"، و"نجوم وسائل التواصل الاجتماعي"، والكثير من المواضيع الشيقة التي سيتفاعل معها الجمهور مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقول د. بروين حبيب: "أشعر بحماس كبير وأنا أدخل إلى هذه التجربة الجديدة والممتعة، كما أشعر بنفس الدرجة بالمسؤولية، فأنا لا أهدف من برنامجي الجديد إلا أن يكون ذو تأثير، وأن يصلح اعواجاً هنا أو هناك، لا أن يكون برنامجاً حوارياً لمجرد الحوار"، وتكمل: "وقد اخترنا اسم حلو الكلام، لأن هذا البرامج ليس برنامجاً لانهاء صراعات أو اشعال خلافات أو مواجهة الأعداء، بل هو رسالة اجتماعية وإعلامية بإطار غير تقليدي".

Advertisement