قناة دبي تطلق The Winner is، اسبوع الموضة بباريس ومستحضر لمكافحة التجاعيد

شاهد الحلقة بالضغط .. هنا ....

الحلقة الثانية من برنامج مشاهير أجواءها فرنسية بامتياز من موقع مميز هو La Serre بدبي وأحداث صيفية بامتياز بين دبي وفرنسا.

ففي هذه الحلقة تسليط الضوء على The Winner Is أكبر برنامج مسابقات غنائي في الشرق الأوسط أطلقته قناة دبي منتصف الشهر الماضي من خلال مؤتمر صحفي بجراند حياة دبي بحضور الأستاذ علي خليفة الرميثي مدير قناة دبي و الأستاذ زياد كبي مدير شركة سوني بيكتشرز .

الفقرة الثانية في هذه الحلقة توضح توقيع صالون عمرو بدبي على إطلالة لمقدمة البرنامج ديالا مكي وكواليس هذه الإطلالة.

أما الفقرة الثالثة، فمخصصة لأسبوع الموضة والأزياء الراقية في باريس وما قدمه مصمم الأزياء العربي العالمي رامي العلي من مجموعته الجديدة لل couture التي تميّزت بستايل راقي و متطور وما تبعه من حوار خاص معه في شوارع باريس، َإضافة لعرض مميز آخر للمصمم العالمي Stephane Rolland مع استعراض لكواليس العرض وإطّلاع أكثر على تفاصيل مجموعته المميزة...

في حين تميزت الفقرة الرابعة من هذه الحلقة بما عرضته شركة لوريال بدبي لمستحضرها الجديد الذي يكافح التجاعيد معتمدا على تقنية Laser X 3 وما تبعه من حلقة نقاشية حول هذا المستحضر.

أما الفقرة التالية فتتناول احتفال ساعات تاغ هوير السويسرية بمناسبة مرور 50 سنة على رعايتها للفورمولا 1 على هامش مهرجان كان السينمائي وبحضور ليوناردو دي كابريو وكاميرون دياز ، إضافة لكواليس هذا الإحتفال.

كما تضمنت هذه الفقرة لقاءا خاصا على هامش مهرجان كان السينمائي مع بالسيد مايكل Lillelund في الجناح الخاص بماركة المجوهرات الشهيرة "شامبالا" التي انطلقت من أحياء كوبنهاجن الدنماركية الهادئة .

وفي فقرة أخرى، تسليط الضوء على عائلة من المشاهير ومنهم Tamara Ecclestone ابنة المدير التنفيذي لسباقات الفورمولا 1 Bernie Ecclestone، ونجمة أرماني الكرواتية Slavica Ecclestone، وتمارا إلى جانب عملها كمذيعة، دخلت مؤخراً مجال التجميل بإطلاق ماركتها بشكل حصري بها في نيكلز وتقرير عن هذه الماركة..

Advertisement