زهير مراد ود.مجد ناجي وأبطال الفورمولا 1 في "مشاهير" ..حوارات حصرية مع أبرز نجوم الأزياء والموضة

شاهد الحلقة بالضغط .. هنا ....



العديد من المواضيع والتغطيات الحصرية التي سيتابعها جمهور برنامج (مشاهير) على شاشة تلفزيون دبي، وذلك مساء الثلاثاء (12 نوفمبر) حيث البداية مع العرض الخاص لمجموعة خريف وشتاء 2013/ 2014 من متاجر "بلومينغديلز" بدبي مول، إلى جانب تقرير وحوارات خاصة مع ثلاثة من مصممي الأحذية وهم: روجيه فيفيه، وكريستيان لوبوتان، وجيانفيتو روسي، وذلك بعد أن أصبحت دبي الوجهة المفضلة لأغلب المصممين في العالم لتقديم جديدهم من خلال عروضها المميزة.

وسيتابع الجمهور الحوار الخاص مع المصمم العالمي زهير مراد بمناسبة تقديم مجموعته من الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014 في "Saks 5th Avenue" بدبي، وذلك بعد أن أصبحت تصاميمه من ضمن "must haves" لأشهر نجمات العالم متل كيم كاردشيان وجينفير لوبيز وباريس هيلتون وكايلي مينوغ وإيفا لانغوريا وكريستينا أغويليرا وغيرهن، كما تلتقي ديالا في حوار خاص مع المصمم "أورا إيتو" صاحب شعار "simplexity" وآخر إبداعته مع "Christophle" لعرض مجموعته الجديدة من تصميمه.

ومع الاستضافة المميزة من قبل شركة IWC للساعات السويسرية لمتابعة الكواليس الخاصة لسباق الفورمولا 1 في العاصمة أبو ظبي، والسبق الصحفي للقاء ومحاورة السائق الألماني العالمي "نيكو روزبيرج" وزميله "لويس هاميلتون" سائقي سيارات مرسيدس، بالإضافة إلى حديث مع "Georges Kern" مدير عام شركة الساعات السويسرية.

وتستضيف ديالا في استديو البرنامج طبيب المشاهير د. مجد ناجي بمناسبة مرور 15 سنة على افتتاح عيادة ليبرتي لطب الأسنان في دبي، والاحتفال الذي أقيم بقاعة الغودلفين بأبراج الإمارات برعاية الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا"، وذلك للحديث عن أكبر عيادة متنقلة لخدمة المناطق النائية في الإمارات تحت شعار "أجمل ابتسامة لأسعد شعب" وغيرها من المواضيع التي سيتابعها الجمهور في هذه الحلقة المميزة.

Advertisement