احتفالا بالذكرى الثانية والأربعين لليوم الوطني يقام اليوم، ابتداءً من الساعة الرابعة مساءً في برج بارك، بجانب برج خليفة، ليكون هذا الحدث الرئيس مستوحى من قصيدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ومعبراً عن الإرث التاريخي والتطور الحالي والمستقبل الذي ينتظر الوطن الغالي.

وسيتضمن الحدث الرئيس عروضاً مبهرة، تم تصميمها لتعكس تفاعل فئات المجتمع المختلفة كونها جزءاً من "أسعد شعب"، ولتعبر عن مفهوم روح الاتحاد، ضمن محاور تتناول التاريخ والحاضر والمستقبل.

كما يشمل الحفل استخدام التكنولوجيا المبهرة في العديد من العروض التراثية والعالمية الرائعة، من أجل الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية. ويختتم الحفل بعرض للألعاب النارية لتضيء سماء دبي بصورة تليق بهذه المناسبة الوطنية، كما أعلنت اللجنة بأنه سيتم توزيع هدايا تذكارية متميزة على الجمهور في موقع الحدث، وسيتواجد في الموقع العشرات من المتطوعين، الذين سيمدون الجماهير بكافة المعلومات اللازمة، مثل نقاط توزيع الهدايا، والمرافق.

ودعت لجنة دبي لاحتفالات اليوم الوطني الجمهور لحضور الحدث الرئيس، الذي سيكون في برج بارك بجانب برج خليفة في مساء يوم الأحد 1 ديسمبر، حيث سيتم فتح الأبواب أمام الجمهور، ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً. ودعت اللجنة الجمهور إلى استخدام المواصلات العامة، حيث يمكن النزول عند محطة دبي مول، للوصول إلى موقع الحدث باستخدام المترو، كما يمكن للجمهور استخدام المواقف الأرضية في إعمار بوليفارد أو مواقف دبي مول

Advertisement