يقدم المسلسل حالات درامية مشوقة وقصص نساء داخل العمل وما يمكن أن تفعله المرأة في الحياة العصرية من رغبات وتوجهات وأسلوب حياة يختلف كلياً عن حياتها السابقة.

ويسلط المسلسل الضوء على تلك الاشكاليات داخل الشخصية الخليجية بكل منعطفاتها الجميلة والسيئة معاً، حيث تبدأ شخصيات العمل الأساسية عفاف وأمل وأسيل وعزيزة ومريم ورغد وعذاري وديما وغيرها.. بالإنطلاق في فرح وحب ومعاناة وقلق، فيما يغوص العمل الجديد في تناقضات النفس البشرية من خلال مجموعة القصص والحكايات والشخصيات التي تبدو غامضة ومليئة بالغرابة والتناقض رغم وضوحها بعد أن أصبح للحب والكره والغيره والخيانة والصمت والفرح أشكال جديدة مختلفة.

ويتناول المسلسل في الوقت نفسه قضية شريحة مغيّبة تماماً في المجتمع تفتقد أبسط متطلبات الحياة التي تكفل المستوى المعيشي الجيد ونظرة الناس لهذه الفئة، كما يسلط الضوء على الانفتاح والاصطدام بالعادات والتقاليد..

بطولة: محمد جابر، عبدالعزيز الحداد، حمد إشكناني، مرام، عبدالله التركماني، يوسف البلوشي، شهد، ريم بورحمة، ليلى عبدالله، مسك، منى حسين، نور الغندور، يوسف البلوشي، ميثم بدر، أحمد المقلد، ياسة، وعدد من الوجوه الشابة.
قصة وسيناريو وحوار: محمد حسن
أحمد، اخراج: خالد الرفاعي

Advertisement