لقاء مميّز مع الإعلامي العربي جورج قرداحي في برنامج نلتقي مع بروين


في هذه الحلقة المميّزة من برنامج نلتقي مع بروين حبيب تستضيف الدكتورة بروين حبيب الإعلامي العربي جورج قرداحي.
ضيف هذه الحلقة، إعلامي عربي مشهور، مجاز في الحقوق والعلوم السياسية، انتقل من الصحافة المطبوعة إلى التلفزيون اللبناني، لكن الحرب الاهلية ألجأته سنة 1978 إلى باريس، وبدلا من أن يقضي هناك شهرين ثم يعود إلى بلاده عاش في مدينة النور ثلاث عشرة سنة.
في إذاعة مونتي كارلو التي اعتبرت نمطاً جديدا من الإعلام المسموع، ذاعت شهرته، وصار رئيساً لتلك الإذاعة. ومنها إلى رئاسة إذاعة الشرق من العام 1992 وحتى العام 1994، لكن موعداً مع الحظ سيكون في انتظاره في مدينة أوروبية أخرى هي لندن، عاصمة الضباب. وليرتبط اسمه منذ العام 1999 بفكرة السعد، فيضحك الحظ لضيوفه.. على يديه.. وذلك في برنامج تلفزيوني سيدخل كل البيوت العربية، ويعتبر كل عربي نفسه ضيفاً محتملاً على ذلك البرنامج.
ويتناول النقاش في هذه الحلقة حول برنامج من سيربح المليون ، فكرة عطر جورج قرداحي، بداياته الإعلامية وانتقاله من الصحافة الى التلفزيون، رأيه في المذيعين العرب، اهتماماته الأدبية، كيفية رده على رسائل المعجبين والمعجبات وموقف زوجته من كثرة النساء المعجبات ومواضيع أخرى كثيرة يجيب عليها ضيف هذه الحلقة النجم جورج قرداحي صاحب برنامجي من "سيربح المليون"، و"القوة العاشرة" .

يذكر أن برنامج "نلتقي مع بروين" برنامج ثقافي رفيع المستوى، يستضيف أصحاب التجارب والخبرات الإنسانية من ممثلين وأدباء وإعلاميين ليحكوا مشوار حياتهم وحكايات نجاحاتهم وأسرار حضورهم الإبداعي اليوم في المشهد العربي ثقافيا وفنيا.

يعرض البرنامج يوم السبت 10 -01-2009 الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات
يعاد البرنامج يوم الخميس 15-01-2009 الساعة 0700 بتوقيت الإمارات
ويعاد أيضا يوم الجمعة 02-01-2009 الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات

Advertisement


H