سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب ضيفة برنامج نلتقي مع بروين


في حلقة مميزة من برنامج "نلتقي مع بروين" تستضيف فيها الإعلامية د.بروين حبيب سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب، التي تفتح قلبها لأول مرة في حوار حميم دافئ بعيداً عن الرسميات والأسئلة النمطية، تتحدث فيها عن الحب والزواج، وعلاقتها بالراحل الكبير سعد الدين وهبة، "الحب الأول هو الحب الأخير".
وتتوقف بروين مع سيدة المسرح العربي مطولاً عند مسيرتها الفنية، منذ وقوفها في الرابعة عشرها من عمرها أمام زكي طليمات ويوسف وهبي، حيث قدمت أكثر من 170 عملاً مسرحياً، و40 فيلماً، وعشرات من المسلسلات والأعمال التلفزيونية خلال مشوارها الحافل. وتشير إلى أزمات المسرح العربي وكبواته، ومشاركاتها التلفزيونية.
وتبحر بروين مع ضيفتها المميزة بمنطقة "البستكية" في دبي القديمة، مع استعراض خاص في هذه الحلقة لصور نادرة ومشاهد تمثيلية سيتابعها الجمهور لأول مرة. وتشير الفنّانة سميحة أيوب إلى التزام الفنان تجاه العديد من القضايا الإنسانية والاجتماعية، وضرورة اقتران القول بالفعل، وعدم الحديث والتعليق في المناسبات لمجرد الكلام، بالإضافة إلى العديد من المحاور والأسئلة المتعددة حول تجربتها الفنية والإنسانية.

تبث هذه الحلقة يوم السبت 31 يناير الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات، 19:30 بتوقيت السعودية، والإعادة يوم الجمعة 06 فبراير الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات على شاشة قناة دبي.

Advertisement


H