لقاء مميّز مع النجمة المصرية الفنّانة "لبلبة" في برنامج نلتقي مع بروين


في هذه الحلقة المميّزة من برنامج نلتقي مع بروين حبيب تستضيف الدكتورة بروين حبيب النجمة المصرية "لبلبة" .
ضيفة هذه الحلقة ممثلة سينمائية وفنانة استعراضية تتمتع بشخصية طريفة ومحبوبة، بدأت مشوارها الفني وهي طفلة صغيرة بتقليد الفنانين، قبل أن يكتشفها متعهد حفلات يقدمها في حفلات المسرح القومي، ويقوم الفنان السوري "أنور وجدي" بتقديمها في فيلم "حبيبتي سوسو".
وتدور محاور الحوار حول مشوارها الفني ومشاركتها الأخيرة في فيلم "محمد علي" للمخرج "حاتم علي"، وأسباب ابتعادها عن السينما في الآونة الأخيرة، ودورها في فيلم "بوحه" مع الفنان محمد سعد، وفيلم "فرحان ملازم آدم" مع فتحي عبد الوهاب، إلى جانب مشاركتها للنجوم الشباب أمثال: عمر واكد، وسري النجار، وكارولين خليل، وبسمة ومصطفى شعبان، وياسمين عبد العزيز ومجدي كامل وغيرهم، ومن هم الممثلون الكبار الذين عملت معهم وتحن إلى زمن التألق معهم؟
كما تتوقف بروين عند الكثير من الجوانب الإنسانية في حياة "لبلبة" كصداقتها لمجموعة من النجوم أمثال: عادل أمام ويسرا وميرفت أمين وصلاح السعدني ومحمود عبد العزيز وإلهام شاهين وليلى علوي ونيللي ونبيلة عبيد، ورأيها بتجربتها مع المخرج الراحل "يوسف شاهين"، ومن هم الروائيون الذين تحب قراءة أعمالهم؟ ورأيها بنجاح الدراما السورية وعلاقتها بوالدتها وتجربة الغناء للأطفال والعديد من المواضيع الأخرى.

يذكر أن برنامج "نلتقي مع بروين" برنامج ثقافي رفيع المستوى، يستضيف أصحاب التجارب والخبرات الإنسانية من ممثلين وأدباء وإعلاميين ليحكوا مشوار حياتهم وحكايات نجاحاتهم وأسرار حضورهم الإبداعي اليوم في المشهد العربي ثقافيا وفنيا.

شاهد حلقات البرنامج

يعرض البرنامج يوم السبت 01 -08-2009 الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات
يعاد البرنامج يوم الخميس 06-08-2009 الساعة 0700 بتوقيت الإمارات
ويعاد أيضا يوم الجمعة 07-08-2009 الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات

Advertisement


H