لقاء مميّز مع الممثلة التونسية "هند صبري" في برنامج نلتقي مع بروين


في هذه الحلقة المميّزة من برنامج نلتقي مع بروين حبيب تستضيف الدكتورة بروين حبيب الممثلة التونسية "هند صبري" .
ضيفة هذه الحلقة الممثلة التونسية "هند صبري" التي قدمتها إلى الحياة السينمائية المخرجة التونسية المشهورة مفيدة التلاتلي، في شريطين سينمائيين هما "موسم الرجال" و"صمت القصور"، حيث لفتت نظر المخرجة المصرية إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم "مذكرات مراهقة" (2001).
وقد نالت "هند" في العام 2004 جائزة أحسن ممثلة من المركز الكاثوليكي المصري، عن دورها في فيلم "أحلى الأوقات"، وقد منحها مهرجان "بان أفريكانا" الذي يقام في إيطاليا حول السينما الإفريقية جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "حالة حب" الذي شارك فيه هاني سلامة وتامر حسني وأخرجه سعد هنداوي، كما شاركت في نوفمبر 2007 في مهرجان دمشق السينمائي الدولي كعضو في لجنة التحكيم لمسابقة الأفلام الطويلة، وهي محامية وتعد حاليا للدكتوراه في القانون، كما تحمل الماجستير في حقوق الملكية الفكرية.
وتدور محاور الحوار حول نشأتها وأصدقاء الطفولة في الجنوب التونسي حيث ولدت، وتجاربها الفنية الأولى، وعملها مع المخرجة "إيناس الدغيدي"، وعلاقتها بزوجها رجل الأعمال المصري "أحمد الشريف"، وعلاقتها ببنات جيلها من الممثلات، كذلك الغيرة الفنية والمنافسة والإشاعات، ورأيها بالسينما التونسية.
كما يتناول الحوار تجربتها في التلفزيون، بعد مشاركتها في مسلسل "بعد الفراق" ورأيها بالدراما السورية وعلاقتها بالأعمال الدرامية والمسلسلات، إلى جانب علاقتها بالأدب والقراءة، وحصولها على درجة الماجستير في حقوق الملكية الفكرية، وردها على الإشاعات التي تتحدث عن فكرة اعتزالها المبكر.

يذكر أن برنامج "نلتقي مع بروين" برنامج ثقافي رفيع المستوى، يستضيف أصحاب التجارب والخبرات الإنسانية من ممثلين وأدباء وإعلاميين ليحكوا مشوار حياتهم وحكايات نجاحاتهم وأسرار حضورهم الإبداعي اليوم في المشهد العربي ثقافيا وفنيا.

شاهد حلقات البرنامج

يعرض البرنامج يوم السبت 09 -05-2009 الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات
يعاد البرنامج يوم الخميس 14-05-2009 الساعة 0700 بتوقيت الإمارات
ويعاد أيضا يوم الجمعة 15-05-2009 الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات

Advertisement


H