الإعلامي المصري مصطفى ياسين ضيف برنامج نلتقي مع بروين

في هذه الحلقة من برنامج "نلتقي مع بروين" تلتقي الإعلامية د.بروين حبيب، مع الإعلامي والمحاور المصري المعروف "مصطفى ياسين"، الذي اعتمد المذهب النفسي في الولوج إلى عالم النجوم كما تميز بحميمة أدائه الذي يقتنص إجابات ضيوفه في لحظة بوح وخصوصية عبر برامجه المتعددة: من (حوار من نار) إلى (زيارة لقلب فنان) و(دعوة خاصة جداً) و (ممنوع الاقتراب) والعديد من البرامج التلفزيونية الناجحة.

وتبحرالدكتورة بروين مع ضيفها المميز في حوار حول بداياته مع التلفزيون وبرنامج (عرب نجوم طرب)، وعلاقته بفن الحوار التلفزيوني وعلاقته بزملاء المهنة، ومن هو سيد الحوار برأيه وما الذي يود توجهيه من أسئلة ورسائل إلى الإعلاميين: عماد الدين أديب، جيزيل خوري، محمود سعد، مفيد فوزي، جورج قرداحي، هالة سرحان، غسان بن جدو، حمدي قنديل، زاهي وهبي.

ومن هم النجوم الذين احتفظوا بدرجة حرارة إنسانيتهم رغم شهرتهم الكبيرة، وهل صحيح أن التلفزيون هو المنبر الأخطر لتزييف الثقافة والحيادية في العمل الإعلامي، إلى جانب الكثير من المحاور والأسئلة حول فن الحوار الصحفي والإعلام التلفزيوني.

كما تطرقت بروين إلى سنوات الدراسة الأولى وأحلام الشباب بعد التخرج من كلية التجارة جامعة عين شمس، ورحيل والده في أول يوم دراسي له، ولماذا تتراوح عناوين برامجه بين الإثارة والرهافة الإنسانية، وكيف يتم تقييم البرامج الناجحة، هذا بالإضافة إلى العديد من المحاور الإنسانية والإبداعية المتعددة.

يذكر أن برنامج "نلتقي مع بروين" برنامج ثقافي رفيع المستوى، يستضيف أصحاب التجارب والخبرات الإنسانية من ممثلين وأدباء وإعلاميين ليحكوا مشوار حياتهم وحكايات نجاحاتهم وأسرار حضورهم الإبداعي اليوم في المشهد العربي ثقافيا وفنيا.

شاهد حلقات البرنامج

يعرض البرنامج يوم السبت 15 -08-2009 الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات
يعاد البرنامج يوم الجمعة 21-08-2009 الساعة 17:30 بتوقيت الإمارات

Advertisement


H