لقاء مميّز مع الفنّانة المصرية سهير البابلي في برنامج نلتقي مع بروين


في هذه الحلقة المميّزة من برنامج نلتقي مع بروين حبيب تستضيف الإعلامية الدكتورة بروين حبيب، الفنانة سهير البابلي صاحبة العديد من الأعمال الفنية الناجحة والتي تعود إلى الساحة الفنية بعد فترة اعتزال وغياب.

ويتناول الحوار العديد من المحاور والأسئلة الساخنة التي تبدأ حول رجوعها إلى الفن مرة أخرى بعد سنوات، وكيف رأت الوسط الفني بعد هذه المدة، كذلك موضوع الحجاب وخلافها مع عادل إمام حول هذا الموضوع حيث قام بالرد عليها كما ردت عليه، وهل هي تقود فعلاً ظاهرة الفنانات المعتزلات وتساهم في إعتزال العديد منهن.

كما يتطرق الحوار الذي سجل في منطقة البستكية بوسط مدينة دبي التراثية، إلى الحديث عن أهم محطات حياتها الفنية، والمسرحيات التي قدمتها كذلك مشاركتها في السينما والتلفزيون، في الوقت الذي ترد فيه على أسئلة كثيرة من قبيل نفيها لأغلبية التصريحات والتعليقات الواردة على لسانها في المنتديات ومواقع الإنترنت.

كما تجيب عن العديد من الأسئلة بروح مرنة، كتجربتها الإنسانية وزيجاتها، وجديدها الفني من خلال تقديم مسرحية جديدة مع الفنان عمر الشريف، في الوقت الذي تنتقد فيه فيلم (دكان شحاته) للمخرج خالد يوسف والذي ترى انه لا يعبر عن واقع الشارع المصري، مقدمة العديد من الآراء حول مفهوم السينما النظيفة..

كذلك العديد من الآراء الأخر.

يذكر أن برنامج "نلتقي مع بروين" برنامج ثقافي رفيع المستوى، يستضيف أصحاب التجارب والخبرات الإنسانية من ممثلين وأدباء وإعلاميين ليحكوا مشوار حياتهم وحكايات نجاحاتهم وأسرار حضورهم الإبداعي اليوم في المشهد العربي ثقافيا وفنيا.

يعرض البرنامج يوم السبت 10-04-2010 الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات
يعاد البرنامج يوم الجمعة 16-04-2010 الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات

Advertisement


H