أولفا من تونس وتغييرات مهمة في الملابس والماكياج والتسريحة


في هذه الحلقة من أنت أجمل تستضيف مقدمة البرنامج غرازيلا السيدة/ أولفا ، 25 سنة، من تونس حيث يقوم البرنامج باجراء تغييرات مختلفة في ثيابها وماكياجها وتسريحة شعرها، لتبدو بعدها بالشكل الجديد .





نصائح عامة:

تميل اللثة إلى الازرقاق بفعل عوامل عديدة أبرزها الوراثة والالتهابات الفموية واللثوية، أما العلاجات فتقتضي بتخفيف الاحتقان.
إن اللثة الصحية هي ملساء، خالية من النتوءات وزهرية وعندما يتغير لونها أو سطحها فهذا دليل على الاحتقان أو الالتهاب.
إن أسباب اختلاف لون البشرة وتكون التصبغات عديدة أبرزها: اضطراب في الهورمونات، التعرض للشمس، الحمل أو ارتفاع في نسبة الميلانين.
إن أهم سبل الوقاية على الإطلاق هو استخدام الواقي الشمسي بعامل حماية لا يقل عن 35 وضرورة توزيعه 20 دقيقة قبل مغادرة المنزل.
إن كان لا بد لك من شراء حذاء واحد هذا الموسم، احرصي على أن يكون جزمة قصيرة الرقبة، عالية الكعب مع تبطين من الفرو.
سترة الطيارين المبطنة بالفرو كانت القطعة المفتاح في عدد من عروض الأزياء: ابتاعي النسخة الأقل ثمنا من "توب شوب" أو " زارا".
عادة ما نربط ما بين السراويل الواسعة المزودة بجيوب جانبية وما بين الراحة والعملية، هذا الموسم، انها أضيق وتعتمد مع كعب عال.
بعد إطلاق ألوان الطلاء الغريبة كالأخضر والأسود، ها هي دار شانيل تطلق هذا الموسم اللون الأزرق الليلي: إنه أنيق ويحتاج إلى جرأة.
إن التقشير الخفيف سواء تم بأحماض الفاكهة أو بحبيبات الألماس كما في الصنفرة يعتبر من أكثر العلاجات فعالية في معالجة التبقعات والكلف.
لا يغسل الشعر يوميا إذا كان دهنيا أو مصبوغا، إذ إن الشامبو والماء يسببان تحفيز الغدد الدهنية وزيادة هشاشة الشعر الملون.
تفقد تجاعيد شعرك المموج مظهرها الجميل عند النوم على الوسادة، لذا إحرصي على رفع شعرك قبل النوم للمحافظة على تموجاته.
إنها الحقيبة الأكثر طلبا لعام 2010، مع لائحة انتظار تخطت التوقعات: "أليكسا" من دار "مالبوري": عملية، أنيقة وعصرية وستلازمك في 2011.
القمصان القطنية المخططة على طريقة البحارين قد تنخرط بسهولة في موضة الشتاء: نسقيها مع تنورة أو سروال بلون الكاميل ووشاح مطبع.
استخدمي الماء البارد دائما لإنهاء غسل الشعر، فهو كفيل بإغلاق المسامات والحفاظ على فروة رأسك ناعمة وخصلات شعرك لماعة.
إذا كان شعرك معالجا كيميائيا سواء تمليس، تجعيد أو تلوين، إلجأي إلى البلسم الذي لا يحتاج إلى التفويح، إذ إن فاعليته أكبر.
الجينز الواسع والممزق وذات القصة الذكورية لن يغادر خزائننا قريبا، أضيفي عليه لمسة أنثوية وارتديه مع قميص من الدانتيل الشفاف.
أفضل طريقة للاعتماد فستان مطبع بالورود خلال الشتاء هي تنسيقه مع سترة جلدية أو عسكرية وانتعال جزمة عالية الرقبة: بساطة وعملية.
عليك أن تضعي نصب عينيك أمرا أساسيا لدى اختيار طلتك: إحلال التوازن بين كل ما هو واسع وضيق، منفوخ ومستقيم.
هذا الموسم، ركزي على ابراز جمال العينين وعمق النظرة: استخدمي ألوان ظلال كالذهبي، الخوخي والرمادي الداكن ولتكن التركيبة قشدية.

يعرض البرنامج يوم الأربعاء 26/01/2011 الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات
يعاد البرنامج يوم الجمعة الساعة 06:00 بتوقيت الإمارات
ويعاد أيضا يوم السبت الساعة 13:00 بتوقيت الإمارات
كما يعاد يوم الثلاثاء الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات

Advertisement


H