ريم من تونس وتغييرات مهمة في الملابس والماكياج والتسريحة


في هذه الحلقة من أنت أجمل تستضيف مقدمة البرنامج غرازيلا السيدة/ ريم ، 26 سنة، من تونس حيث يقوم البرنامج باجراء تغييرات مختلفة في ثيابها وماكياجها وتسريحة شعرها، لتبدو بعدها بالشكل الجديد .





نصائح عامة:

إذا كان شكل جسمك مثل الإجاصة أي أكتافك أصغر من أردافك، يكمن مفتاح السر في تحديد الخصر ومن ثم اتساع القطعة.
“A” يعتبر الفستان أو التنورة ذات القصة على شكل مناسبة للقوام الشبيه بالإجاصة ذلك أنهما يموهان الأرداف: النقطة الأضعف في الجسم.
صحيح أن الحزام رائج جدا ولكن من الضروري اختياره بعناية: إذا كان لديك اكتناز في البطن ليكن عريضا ومطاطيا بعض الشيء.
الطقم الرجالي المكون من سترة وسروال باللون نفسه والقماش نفسه هو ما تحتاجينه هذا الشتاء: أضيفي لمسة أنثوية بقميص من الحرير.
من أكثر النجمات ارتداء للطقم : كايت بلانشيت، سلمى حايك، أوليفيا باليرمو وطبعا مادونا. القاسم المشترك بينهم: أحمر شفاه باللون الأحمر.
هذا الموسم برزت الطلة الموحدة اللون أي قميص وسروال أو تنورة من اللون نفسه: اختاري الكحلي، الكاميل، الرمادي وطبعا الأسود.
إذا كنت تحبين الكشاكش والطبقات لما تضيفه من أنوثة على طلتك، اختاريها أفقية وليس عامودية خاصة إذا كنت صغيرة القامة أو ممتلئة.
أحذية القتال العالية الساق المزودة بالشرائط تعود إلينا من الثمانينات ولكن حذار اعتمادها مع طلة حادة: نسقيها مع فستان مطبع بالورود وسترة جلدية.
إذا كنت ترغبين بقص شعرك، انتقلي بالتدريج من الطويل إلى المتوسط فالقصير، فبذلك يعتاد نظرك على التغيير ولن تصابي بصدمة أو خيبة.
عندما تعتمدين لونا دافئا أو غنيا كالأحمر والنحاسي والبنفسجي، احرصي على استخدام شامبو خاص بهذه الألوان حفاظا على تركيزها ولمعانها.
إذا كنت من الصبايا اللواتي يفضلن الإبقاء على طبيعتهن لناحية الماكياج، عليك الابتعاد عن لونين أساسيين: الأسود والأشقر كونهما يوحيان بالشحوب.
إذا كانت عيناك لوزيتين ، من الضروري تحديد الرموش العليا، ذلك أنه يبرز الشكل الجميل ويسمح لك بمدهما إلى الخارج فتبدوان أوسع.
تعاني بعض الصبايا من عينين قريبتي المدى: في هذه الحالة من الضروري تجنب الألوان الداكنة في أول الجفن كونها تقصر المدى أكثر.
صحيح أن الأسود مرغوب داخل العين عند غالبية الصبايا العربيات ولكن إذا كانت عيناك صغيرتين، حاولي استبداله بالبني.
قد تعاني بعض الصبايا من حالات حب شباب متطورة نسبيا وإن تخطين سن المراهقة: من الضروري معرفة المسببات التي قد تكون هورمونية أو غذائية...
إن الأمر الأهم والمتعارف عليه من قبل كافة أطباء الجلد يقضي بعدم المساس بأي بثور لاسيما إذا كانت حمراء أو ملتهبة منعا لترك ندبات.
إن بعض المكونات كحمض الساليساليك تعتبر أساسية في علاج ومكافحة حب الشباب كونه يتحكم بالإفرازات ويعدلها ما يخفف من احتقان البشرة.
إن القشور الخزفية تقوم للأسنان بما تقوم به العدسات للعين: تصحح.
إنها رقيقة، طبيعية وتجمل الأسنان أسرع من التقويم.
إن القشور الخزفية تستطيع إخراج الأسنان الضامرة إلى الداخل والتخفيف من بروز الأسنان الناتئة إلى الخارج فتصبح كلها مستوية.
لا تجادلي الطبيب المعالج لدى اختيار الدرجة اللونية المتعلقة بالقشور ولا تطالبي بالأبيض المبالغ فيه لأنه سيبدو اصطناعيا ومزيفا.

للإشتراك في برنامج أنت أجمل، راسلينا على العنوان التالي: antiajmal@dmi.ae



يعرض البرنامج يوم الأربعاء 09/02/2011 الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات
يعاد البرنامج يوم الجمعة الساعة 06:00 بتوقيت الإمارات
ويعاد أيضا يوم السبت الساعة 13:00 بتوقيت الإمارات
كما يعاد يوم الثلاثاء الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات

Advertisement


H