ماجدة من المغرب وتغييرات مهمة في الملابس والماكياج والتسريحة


في هذه الحلقة من أنت أجمل تستضيف مقدمة البرنامج غرازيلا السيدة/ ماجدة ، 30 سنة، من المغرب حيث يقوم البرنامج باجراء تغييرات مختلفة في ثيابها وماكياجها وتسريحة شعرها، لتبدو بعدها بالشكل الجديد .





نصائح عامة:

لا شك أنك تعرفين مدى أهمية الأساور في تزيين اليدين و إحياء الطلة: هذا الموسم اعتمديها في الجهتين ولكن استغني عن العقد.
من أسوأ الأخطاء التي قد ترتكبينها ارتداء نظارات شمسية داخل الأماكن المقفلة فهي كما يدل اسمها مصممة لتقيك من أشعة الشمس.
تحتل الغرة صدارة صيحات الشعر لموسم الربيع : سواء كانت مستقيمة تغطي الجبين أم جانبية تخفي العين : اعتمديها وفق شكل وجهك.
لم تعد الضفائر تقتصر على ذيل الحصان أو على الشعر المقسوم إنها تتخذ شكل عصبة الرأس و تلتف حوله بطريقة مبعثرة و غير متقنة.
إذا بدأت التحضير لاستقبال الربيع القادم فكري كالتالي: ألوان مشعة موحدة، قماش مطبع بالورد، أبيض نقي و بيج زهري إضافة إلى الجلد الناعم.
تعتبر الكنزة الصوفية الناعمة القصيرة من أسهل القطع انتقالاً من الشتاء إلى الربيع : إنها تلائم الفساتين الناعمة و تحميك من برد المكيفات.
تلقي موسيقى الروك بطلتها على توجهات تسريحات الشعر فنراه منفوخاً و عالياً من الأمام، أو ملتفاً حول بعضه البعض بعشوائية.
أثبتت الدراسات تأثير بعض الأطعمة السلبي على الأسنان إذ تسبب التآكل الحمضي و أهمها الحمضيات، المشروبات الغازية، الكاتشاب، ... يبدو أن الخواتم ستزين غالبية أصابعك إذا لم يكن كلها: اختاريها بأحجام مختلفة و متباينة مع أحجار ملونة و أشكال غير متناغمة.
هل تذكرين السترة التي كان يرتديها لاعبو البايسبول؟ إنها تنتقل لتكون قطعة أنثوية بامتياز نسقيها مع فستان أو سروال ضيق و وشاح.
إذا كانت أسنانك متباعدة من الأفضل ألا يغلق الطبيب كل الفراغات إفساحاً بالمجال أمام التنظيف بالخيط إذ يصعب تنفيذه مع الأسنان المتراصة من أهم الخطوات التي قد تنفذينها قبل الماكياج هي اعتماد أساس موحد و مضيء للبشرة : إنه كفيل بإخفاء الشوائب و تقليص المسامات الجينز الملون هو ما تحتاجينه لإدخال البهجة إلى خزانتك و حياتك اختاريه أحمر، أزرق، أخضر، أو زهري: المهم عدم المبالغة في الجزء العلوي .
احرصي دائماً على اختيار قطعة ملابس أو إكسسوار تعبر عنك و ترتبط بك: قد تكون قميص مع مربعات، حقيبة كبيرة ملونة، حذاء رجالي أو حتى وشاح
- إذا كنت من هواة الماكياج اليومي احرصي على تنظيف بشرتك مرتين على التوالي بالحليب و التونر حتى يصبح نظيفاً و الدليل القطنة البيضاء

للإشتراك في برنامج أنت أجمل، راسلينا على العنوان التالي: antiajmal@dmi.ae



يعرض البرنامج يوم الأربعاء 09/09/2011 الساعة 22:40 بتوقيت الإمارات
يعاد البرنامج يوم الجمعة الساعة 06:00 بتوقيت الإمارات
ويعاد أيضا يوم السبت الساعة 13:00 بتوقيت الإمارات
كما يعاد يوم الثلاثاء الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات

Advertisement


H