مروة من مصر وتغييرات مهمة في الملابس والماكياج والتسريحة


في هذه الحلقة من أنت أجمل تستضيف مقدمة البرنامج غرازيلا السيدة/ مروة ، 29 سنة، من مصر حيث يقوم البرنامج باجراء تغييرات مختلفة في ثيابها وماكياجها وتسريحة شعرها، لتبدو بعدها بالشكل الجديد .

لون ملك جديد يفرض نفسه وينافس الأسود: إنه البيج الغامق بتدرجاته المستوحاة من القهوة: كابوتشينو ، لاتيه، موكا، اسبريسو...
تؤدي المبالغة في تبييض الأسنان مرارا وتكرارا إلى إضعاف بنية السن أي المينا، ما يسبب التحسس.
من نظرة سريعة إلى عروض الأزياء لهذا الموسم ستلاحظين أن اللون الأحمر القاني لم يغب عن أي عرض: لون الحب سيلهب فصل الشتاء القادم.
لاشك أن قماش الجلد الذي شق طريقه إلى خزائننا الشتاء الماضي سيعود بقوة هذا الموسم: القطعة الأسهل لاعتمادها هي السروال أو التنورة.
أسباب تلون الأسنان السطحي هي: التدخين، شرب القهوة والشاي بكثرة وتناول بعض أنواع الأدوية بشكل مؤقت. يكمن ضرر أشعة الشمس في سلبها رطوبة ومرونة البشرة وذلك خلال دقائق معدودة من التعرض. الحل يكون في شرب الماء والترطيب.
لا تفرطي في تقشير البشرة ذلك أنه يؤدي إلى القضاء على الخلايا الشابة المشبعة بالرطوبة عوضا عن التخلص فقط من الخلايا الميتة.
لا مفر من المربعات الاسكتلندية مع عودة كل شتاء . هذا الموسم برز بشكل عصري أكثر: مع تنورة جلدية، مع أنماط أخرى أو كطلة كاملة.
سترة الطيارين المبطنة بالفرو ستنتقل إلى الصبايا والسيدات بعد أن تم ارتداؤها للمرة الأولى خلال الحرب العالمية الثانية من قبل سلاح الجو البريطاني.
أثبتت الدراسات أن التلوث مرتبط بالعديد من مشاكل البشرة وأهمها الحساسية، أما الحل فهو في المستحضرات المحتوية مضادات أكسدة.
مع أن تدرجات البيج رائجة جدا هذا الموسم إلا أننا ننصح بالإبتعاد عنها في الحجاب لأنها تجعل البشرة شاحبة وباهتة.
هذا الموسم ستتلون الشفاه بالأحمر: سواء كان فاقع أو داكن، مطفأ أو لماع، الشرط الوحيد هو استخدام قلم تحديد الشفاه.

نصائح عامة:



للإشتراك في برنامج أنت أجمل، راسلينا على العنوان التالي: antiajmal@dmi.ae



يعرض البرنامج يوم الأربعاء 16/03/2011 الساعة 22:40 بتوقيت الإمارات
يعاد البرنامج يوم الجمعة الساعة 06:00 بتوقيت الإمارات
ويعاد أيضا يوم السبت الساعة 13:00 بتوقيت الإمارات
كما يعاد يوم الثلاثاء الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات

Advertisement


H