هايدي من مصر وتغييرات مهمة في الملابس والماكياج والتسريحة


في هذه الحلقة من أنت أجمل تستضيف مقدمة البرنامج غرازيلا السيدة/ هايدي، 19 سنة، من مصر حيث يقوم البرنامج باجراء تغييرات مختلفة في ثيابها وماكياجها وتسريحة شعرها، لتبدو بعدها بالشكل الجديد .



نصائح عامة:

في الثمانينات والتسعينات، كانت الأسنان الأمامية الوسطية مرغوبة أطول قليلا من الباقية، أما اليوم فالمطلوب أسنان مستوية الطول.
إذا أراد الطبيب المعالج أن يعدل بطول أسنانك سواء تقصير أو إطالة، فمن المحبذ القيام بذلك بعد التبييض تفاديا للتحسس وملائمة للون.
إذا كنت ترتدين لونا باهتا يجعل بشرتك شاحبة، ما عليك سوى ربط وشاح صغير مربع حول عنقك واحرصي على أن يكون ملونا ومضيئا.
بعض حب الشباب يترك آثارا وندبات على طح البشرة قد تسبب حكا الأمر الذي يؤدي إلى احمرارها وإعادة التهابها.
يجمع أخصائيو البشرة على أن أفضل الطرق للحصول على بشرة نضرة ومتألقة هي اعتماد كريم غني بالريتينول مساءً ويعمل على تقشير البشرة بنعومة.
إنها نزعة جديدة نشاهدها على السجادة الحمراء للمهرجانات: فستان راقي ذات قماش مميز مع كنزة صوفية ناعمة أو معطف واقي من المطر.
أينما نظرت هذا الموسم سواء إلى صفحات المجلات أو واجهات المحلات ستلاحظين القماش المخرم الأبيض أو العاجي: إنه مزيج من الطفولة والأنوثة.
أصبحت عملية التبييض من أسهل الإجراءات المتعلقة بالأسنان وأكثرها أمانا على اللثة شرط تنفيذها تحت إشراف طبيب مختص.
لا شك أنك لاحظت هذا الموسم تغييرا جذريا في التوجه العام للشعر، فبعد الوصلات والخصلات الصناعية، ها هي النجمات تعتمد القصات القصيرة.
بعد مواسم متتالية من الطبقات المتعددة، هذا الموسم سننتقل إلى الثنيات والكسرات سواء في التنانير أو الفساتين أو حتى أكمام القمصان.
حسنا، لا بد أنك لاحظت مدى رواج الألوان الصارخة ولكن يبقى المفضل لدي دون منازع البرتقالي: نسقيه مع حذاء حيادي اللون والكثير من الأكسسوار.
إذا كنت تعانين من آثار حب الشباب، من الضروري تضمين روتين العناية ببشرتك بعض الأحماض بدرجات منخفضة سواء الساليساليك أو الغليكوليك.

للإشتراك في برنامج أنت أجمل، راسلينا على العنوان التالي: antiajmal@dmi.ae



يعرض البرنامج يوم الأربعاء 23/03/2011 الساعة 22:40 بتوقيت الإمارات
يعاد البرنامج يوم الجمعة الساعة 06:00 بتوقيت الإمارات
ويعاد أيضا يوم السبت الساعة 13:00 بتوقيت الإمارات
كما يعاد يوم الثلاثاء الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات

Advertisement


H