دروس في الرياضة مع ربيع لاظ ومع مدرب الحياة جوني الغول ودولاب الحظ

تبدأ هذه الحلقة مع إفتتاح دروس الرياضة مع المدرب ربيع لاظ، والتي بدأت بتدريبات قاسية نوعاً ما، كذلك مع حصة مدرب الحياة جوني الغول، الذي تم إستعراض التقرير الخاص به والذي يقوم بالتعريف على مهمته في البرنامج، من ناحية مساعدة المشتركين على زيادة ثقته بانفسهم، وتحدي الخوف والتوتر على خشبة المسرح ولقاء الجمهور، ليفتح المدرب المجال لكل مشترك للحديث عن نفسه وإمكانياته، وهل يرى في نفسه نجم الخليج المقبل، حيث العديد من المفاجآت حول تقييم شخصيات المشتركين، في الوقت الذي شعرت سوزان من مصر بالضيق وهي تشعر بالحنين إلى طفلها الذي يبلغ من العمر 7 أشهر، وقد اضطرت إلى تركه في رعاية زوجها الذي يشجعها على الاستمرار لتحقيق آمالها وطموحاتها.

أما في حصة كريستيل بدروسيان إختصاصية التغذية، وحديث عن الوزن المثالي والصحي، والعديد من النصائح في هذا الاتجاه، فيما شعر نجيب من اليمن بأنه بعيد كل البعد عن هذه النصائح.

ومع دولاب الحظ الذي انطلق وسط حماس المشتركين الذي اختاروا سعود الكعبي لمهمة معرفة من سيكون ضيف الكرسي الرابع في السهرة المقبلة، حيث وقع الإختيار على أماني الحجي مدربة الصوت لتكون في الكرسي الرابع إلى جانب لجنة التحكيم في السهرة الثانية.

يبث برنامج (نجم الخليج) على قناة دبي، كل جمعة بعد نشرة أخبار العاشرة بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:40 بتوقيت غرينتش، فيما يتم إعادة الحلقة كل سبت الساعة: 18:00 بتوقيت الإمارات، ويوم الأحد الساعة: 2:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

فيما يبث برنامج (يوميات نجم الخليج) من الأحد إلى الخميس الساعة: 19:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 15:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة من السبت إلى الخميس الساعة: 4:30 بتوقيت الإمارات، وفي توقيت آخر من السبت إلى الجمعة ما عدا يوم الأحد الساعة: 7:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

Advertisement


H