الحلقة 6

حفلت الحلقة الأولى من الأسبوع الثاني من يوميات نجم الخليج مع الإعلامي الإماراتي سعود الكعبي، بالعديد من المواقف والأحداث بعد الحصة التدريبية مع الفنان حسين أسيري الذي حرص على متابعة مجريات السهرة الثانية من البرنامج وما قدمه كل مشترك من أداء، مبدياً رأيه من الناحية الأداء الغنائي، مقدماً تقييماً شاملاً لأداء كل مشترك.

أما الفقرة الثانية فتضمنت اتصالات المشتركين بأهلهم، حيث تابع الجمهور أغلب هذه المكالمات مثل مكالمة سوزان مع ابنها الصغير، في الوقت الذي اختتم هذه الحلقة بجلسة اختيار أغاني السهرة المقبلة والتي تميزت بروح الدعابة والمرح من قبل حسين أسيري الذي قام باختراع أسماء هزلية لعدد من الأغاني موهماً المتسابقين بأنها أغاني السهرة المقبلة...

يبث برنامج (نجم الخليج) على قناة دبي، كل جمعة بعد نشرة أخبار العاشرة بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:40 بتوقيت غرينتش، فيما يتم إعادة الحلقة كل سبت الساعة: 18:00 بتوقيت الإمارات، ويوم الأحد الساعة: 2:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

فيما يبث برنامج (يوميات نجم الخليج) من الأحد إلى الخميس الساعة: 19:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 15:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة من السبت إلى الخميس الساعة: 4:30 بتوقيت الإمارات، وفي توقيت آخر من السبت إلى الجمعة ما عدا يوم الأحد الساعة: 7:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

Advertisement


H