حصة الصوت مع المرح وتجليات حصة المسرح وداني ونجيب فازا بالمركز الأول بالتوب 3

في الحلقة الرابعة من الأسبوع الرابع من يوميات نجم الخليج حصة الصوت مع أماني الحجي التي أعطت مساحة للمشتركين لتدريب أصواتهم، حيث سادت أجواء من المرح. كما أظهر المشتركون تجليات بصف المسرح مع مي سكاف .

ومع لحظة تقييم الـ (Top 1) الذي يتم بموجبه اختيار ثلاثة متميزين يكون أحدهم مرافقا لضيفة الحلقة القادمة الفنانة أصيل أبو بكر سالم بجولة في السيارة و في الغناء معه.

بعد ذلك تحدث كل من حسين أسيري ومي سكاف وأماني الحجي عن هذا الأسبوع مقدمين ملاحظاتهم حول أداء المشتركين بصفة عامة، قبل أن تحين لحظة التسابق (Top 3)، وهذه المرة فاز بها اثنان هما داني من العراق ونجيب من اليمن اللذان سيغنيان ديو مع الفنان أصيل أبو بكر سالم وحلت أميرة في المركز الثاني وأسماء في المركز الثالث.

يبث برنامج (يوميات نجم الخليج) من الأحد إلى الخميس الساعة: 19:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 15:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة من السبت إلى الخميس الساعة: 4:30 بتوقيت الإمارات، وفي توقيت آخر من السبت إلى الجمعة ما عدا يوم الأحد الساعة: 7:00 صباحاً بتوقيت الإمارات، في الوقت الذي يمكن للجمهور التواصل عبر صفحة البرنامج عبر الموقع الرسمي: (www.dmi.ae/dubaitv/najmelkhaleej/default.asp)، وعبر موقع التواصل الاجتماعي: (www.facebook.com/najmelkhaleej).

Advertisement


H