جلسة مع مدرب الغناء وتهنئة خاصة لنجيب على السلامة والسماح للمشتركين بالاتصال بالأهل

حفلت الحلقة الأولى من الأسبوع الرابع من يوميات نجم الخليج مع الإعلامي الإماراتي سعود الكعبي، بالعديد من المواقف والأحداث بعد الحصة التدريبية مع الفنان حسين أسيري الذي حرص على متابعة مجريات السهرة الخامسة من البرنامج وما قدمه كل مشترك من أداء، مبدياً رأيه من الناحية الأداء الغنائي، مقدماً تقييماً شاملاً لأداء كل مشترك إضافة إلى رسالة وداع عبارة عن سي دي من المشترك حسن أسالت دموع المشتركين.

وفي فقرة أخرى مواقف وطرائف خلف الكواليس وتهنئة خاصة من عبد الله رويشد وفايز السعيد لنجيب على سلامته بعد تعثره أول امس أثناء صعوده للمسرح لأداء أغنيته.

أما الفقرة الأخيرة فتضمنت اتصالات المشتركين بأهلهم..

يبث برنامج (نجم الخليج) على قناة دبي، كل جمعة بعد نشرة أخبار العاشرة بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:40 بتوقيت غرينتش، فيما يتم إعادة الحلقة كل سبت الساعة: 18:00 بتوقيت الإمارات، ويوم الأحد الساعة: 2:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

فيما يبث برنامج (يوميات نجم الخليج) من الأحد إلى الخميس الساعة: 19:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 15:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة من السبت إلى الخميس الساعة: 4:30 بتوقيت الإمارات، وفي توقيت آخر من السبت إلى الجمعة ما عدا يوم الأحد الساعة: 7:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

Advertisement


H