نصائح التسوق الآمن عبر الإنترنت، توفير الطاقة، أثر إضطرابات المنطقة العربية ولقاء مع أحمد بن سليم


تتناول هذه الحلقة من برنامج بالدرهم الذي تقدمه الإعلامية زينة صوفان نصائح حول التسوق الآمن عبر الإنترنت، كما سيتم إلقاء الضوء على مشاريع (مزايا) العقارية مع عرض تقرير مصور لإحدى الفلل التي ستسلم في الدفعة الأخيرة المقررة في منتصف العام الجاري.

ويستضيف البرنامج الخبير العالمي (قسطنتينوس ستاتيوس) المؤسس لعدد من شركات توفير الطاقة في العالم، والحائز على لقب أفضل عقل في الطاقة للقرن الواحد والعشرين من جامعة كمبريدج الإنكليزية، مقدماً مجموعة من النصائح الهامة في مجال توفير الطاقة.

ويجري البرنامج حواراً خاصاً مع أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، حول دور دبي في هذا المجال والتطور الهائل في مجال تجارة الألماس والسلع المتعددة.

و يسلط البرنامج الضوء على تراجع الأسواق المالية في ظل الاضطرابات في المنطقة العربية، وذلك من خلال استضافة مستشار مالي متخصص، ليتحدث عن كيفية مراجعة الاستثمارات الخاصة في هذه المرحلة المضطربة، إلى جانب التطرق إلى مجموعة من أخبار البنوك وحلول الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويطرح البرنامج نقاشاً حول مفهوم (خط النهاية) بالنسبة إلى الشركات مع ضيف البرنامج الدائم، وليد الحاج رئيس مجلس إدارة شركة (كرايفيا).

شاهد حلقات البرنامج

يعرض البرنامج يوم الثلاثاء 01-03-2011 الساعة 22:40 بتوقيت الإمارات
يعاد يوم الأربعاء الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات
كما يعاد يوم السبت الساعة 06:00 بتوقيت الإمارات
ويعاد أيضا يوم الإثنين الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات

Advertisement


H