استخدام البطاقات الائتمانية والخدمات الجديدة في مجال التأمين الصحي والعقارات


تتناول الحلقة الأولى من الموسم الثاني من برنامج بالدرهم الذي تقدمه الإعلامية زينة صوفان مواضيع عديدة منها نصائح حول استخدام بطاقات الائتمان أثناء السفر، وهل من الضروري استخدام بطاقة واحدة أو عدة بطاقات ائتمانية، لدى محبي السفر وغيرهم، إلى جانب لقاء مطول مع محمد المازمي رئيس مجموعة خدمات الأفراد في ستاندر تشاردجر.

ويلقي البرنامج الضوء على أجواء السوق العقاري من خلال الأرقام والتحليلات وحركة البيع وايجار الشقق والفيلات في هذه الفترة.

ويستضيف البرنامج في فقرة ريادة الأعمال، السيد كريم غندور ليتحدث عن تجربته مع مدرب استراتيجية الأعمال الخاص الذي قام بتغيير أسلوب عمله بشكل جذري.

وتجري مقدمة البرنامج حواراً خاصاً مع مدير خدمة العملاء في برنامج (حياتي) المتخصص في تقديم القروض الصحية الخاصة باجراء العمليات الجراحية التي لا تغطيها شركات التأمين الصحية، إلى جانب لقاء مع أحد الفائزين بجائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، للحديث عن مشروعه الجديد في مجال (الأون لاين) وتخزين أرقام الهاتف الهامة.

وتسلط هذه الحلقة الضوء على الخدمة الجديدة التي تقدمها الشركة العربية للسيارات، عبر خدمة السيارات المستعملة وتقديم شهادة ضمان تتيح للعملاء امكانية التمويل المصرفي، بالإضافة إلى تحليل عن أسباب تراجع الأسواق المالية في ظل الاضطرابات في المنطقة العربية، وذلك من خلال استضافة رئيس الاستثمارات في بنك الإمارات ـ دبي الوطني، لتقديم قراءة لأسواق الأسهم والسلع في ظل هذه الأوضاع، إلى جانب التطرق إلى المنتج المصرفي الجديد من بنك رأس الخيمة، والمتمثل في (البطاقات المسبقة الدفع) والذي يساعد الأسر في عملية تنظيم المصاريف المنزلية.

شاهد حلقات البرنامج

يعرض البرنامج يوم الثلاثاء 08-03-2011 الساعة 22:40 بتوقيت الإمارات
يعاد يوم الأربعاء الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات
كما يعاد يوم السبت الساعة 06:00 بتوقيت الإمارات
ويعاد أيضا يوم الإثنين الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات

Advertisement


H